اخبار اليمن اليوم إعلامي بارز بجماعة الحوثي يتحدث عن الحوار مع السعودية ويهاجم جهات مؤتمرية

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إعلامي بارز بجماعة الحوثي يتحدث عن الحوار مع السعودية ويهاجم جهات مؤتمرية

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

 

اقر إعلامي بارز في جماعة أنصار الله الحوثية مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس 2016 ببدء أعمال تفاوض وحوار سياسية بين جماعته والحكومة السعودية لكنه هاجم جهات محسوبة على المؤتمر انتقدت أعمال التفاوض هذه.

 

وقال حميد رزق وهو مقدم برامج سياسية بقناة المسيرة التابعة للحوثيين أنهم يؤيدون الأشخاص الذين ذهبوا إلى المملكة العربية السعودية للتفاوض.

 

وكتب رزق: "احذر من الانخداع بالحديث عن الهدنة هذا أولاً"

وأما من يحاول الاصطياد في الرمال لا ترهق نفسك فلن تصل إلى نتيجة فلو كنت مؤتمر فرئيس المؤتمر أول من دعا لحوار مباشر مع السعودية ومهما تقنعت بقناع المناهضة للعدوان ومحاولة إثارة معركة في وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك أنت فاشل ومكشوف لست من الشعب ولا من أنصار الله ولا من المؤتمر ولا من الأحزاب الوطنية فهوّن على نفسك أنت غبي وإن تسترت خلف ألف حساب يوحي بأنك من هنا أو هناك فقد سقط قناعك فالمتضررون من الحوار إن وجد والخاسرون من وقف العدوان إن تم هم المرتزقة الذين صفقوا للعدوان والمجازر.

 

 وأضاف بالقول :" أما الشعب الصامد في وجه العدوان فهو رابح إن وقفت المجازر وإذا استمر العدوان فهو صامد فلا أنصار الله ولا المؤتمر ولا بقية الأحزاب الوطنية ترفض الحوار مع العدو السعودي وسنقف جميعاً مع من حاور ولم يتنازل كي يوقف الحرب من كان كان ولا خاسر إلا الدنابيع والدواعش والإخوان ونحن على تواصل وتفاهم مع المؤتمر وكل الأحزاب والمكونات الوطنية وموتوا بغيضكم ولا يخصكم لا حوار ولا مواجهة اقبعوا في فنادق الرياض واسطنبول وارقصوا على أشلاء الشعب كما رقصتم منذ عام ، واصلوا الرقص فلن تخدعنا دموع الدنابيع.

الخبر | اخبار اليمن اليوم إعلامي بارز بجماعة الحوثي يتحدث عن الحوار مع السعودية ويهاجم جهات مؤتمرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق