اليمن اليوم رسمياً " صالح " يعلن موقفه من المفاوضات وإيقاف الحرب الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

نشر موقع ” المؤتمر نت” التابع للرئيس السابق ” علي عبدالله صالح “قبل قليل تصريح رسمياً عن مصدر مسؤول في الحزب كما وصفه بإعلان القبول بإيقاف الحرب والموجهات على الحدود اليمنية السعودية والجبهات الداخلية .

وجاء في التصريح بأن المؤتمر مع السلام الشامل والكامل في اليمن وأنه يقف مع أي جهد يبذل لإيقاف الحرب وإيقاف كل أنواع الاقتتال الداخلي في كل ربوع الوطن بما في ذلك إيقاف الأعمال العسكرية في الحدود المشتركة بين بلادنا والسعودية.

وأضاف المصدر رحب في تصريحه الذي أدلى به لوسائل الإعلام التابعة لحزب صالح ما أسماه بالجهود المبذولة في هذا الصدد – في إشارة إلى الأنباء الأخيرة التي تحدثت عن وصول وفد حوثي إلى المملكة العربية السعودية وعقد مايشبه الاتفاقيات لإيقاف جبهة الحدود بين البلدين .

وأوضح أن الدعوة للحوار المباشر بين بلادنا والأشقاء في المملكة العربية السعودية – وهي المرة الأولى التي يسمي فيها صالح السعويدة ابلأشقاء منذ بدء عاصفة الحزم قبل حوالي سنة .

وأضاف أن دعوة الحوار كان قد أعلنها رئيس المؤتمر ” صالح ” الذي يشارك بقوات إلى جانب الحوثيين لمواجهة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودة بقوات التحالف العربي من منطلق الإدراك بأنه يجب أن يكون مع من بيده قرار إيقاف الحرب – في إشارة إلى المملكة العربية السعودية وكل أنواع الاقتتال الداخلي في كل ربوع الوطن اليمني , على حد تعبير البيان .

واختتم البيان نصاً ” بأن الجنوح للسلم والحوار قد يزعج الكثير من المنتفعين والمتمصلحين الذين لا يريدونوقف العدوان والحرب حتى لا تتضرر مصالحهم التي لاشك أنهم سيفقدونها بإحلال السلام.

الخبر | اليمن اليوم رسمياً " صالح " يعلن موقفه من المفاوضات وإيقاف الحرب الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق