اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم مصادر مقربة: زيارة الرئيس هادي المرتقبة إلى أمريكا صحية بحتة ولن تطول..

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


أفادت مصادر طبية برئاسة الجمهورية بعدن إن الرئيس عبدربه منصور هادي سيقوم بزيارة إلى أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج وفقا لحالته الصحية، وليس اضطرار ولا لأمر طارئ.

 

وتناولت مصادر إعلامية سفر الرئيس هادي في الأيام القادمة إلى أمريكا بغرض العلاج وأنها قد تستغرق "شهوراً". الأمر الذي نفاه المصدر الطبي الذي أكد أن حالة الرئيس هادي لا تتطلب بقاءه خارج البلاد مدة طويلة.

 

وكان المشير هادي أصدر قرارا جمهوريا بتعيين الجنرال علي محسن صالح الأحمر نائبا للقائد الأعلى للقوات المسلحة ورقاه إلى رتبة فريق ركن، في خطوة لتعزيز قوة الشرعية التي يستند إليها الرئيس هادي ومعه الغالبية العظمى من الشعب اليمني الذي انخرطت معظم قواه العسكرية والمدنية تحت لواء المقاومة والجيش الوطني للدفاع عن الشرعية.


وراوغ الرئيس هادي قوى الانقلاب القادمة من كهوف صعدة بحسب محللين مستخدما حيال جموحهم للقفز على الكرسي العديد من الأساليب التي أوقعتهم في فخ المواجهة مع كافة قوى الشعب، وقلب عليهم الطاولة دوليا وإقليميا حتى جعلهم في مقدمة قوائم المطلوبين الدوليين بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية وغيرها.

الخبر | اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم مصادر مقربة: زيارة الرئيس هادي المرتقبة إلى أمريكا صحية بحتة ولن تطول.. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مؤسسة اليمن والخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق