اخبار اليمن اليوم " صحيفة سعودية: الرياض تفاوض الحوثي في استراحة على الحدود ووقف الغارات غير وارد "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 10-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء صحيفة سعودية: الرياض تفاوض الحوثي في استراحة على الحدود ووقف الغارات غير وارد

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

أفادت صحيفة “الحياة” السعودية بأن الوفد الحوثي الذي يشارك فيه المتحدث الرسمي باسم الجماعة محمد عبدالسلام وعدد من العسكريين، موجود في إحدى الاستراحات القريبة من محافظة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير.

ونقلت عن مصدر لها أن المفاوضات تجري في استراحة على الحدود، ولم يدخل الوفد الحوثي أبها أو الرياض، وتتمحور المفاوضات حول وقف إطلاق النار على الحدود من دون أي التزام بوقف إطلاق النار على المدن.

وقال إن المفاوضات لا تزال جارية حتى الآن، وتوقع استئناف المفاوضات المزمع عقدها في جنيف بين الحكومة اليمنية الشرعية والمتمردين في 24 أو 26 آذار (مارس) الجاري.

ونقلت الصحيفة عن مصادر حكومية يمنية أن تعيين الفريق الركن علي محسن الأحمر، يؤكد توجه الشرعية إلى تحرير صنعاء، مشيرة الى أن التعزيزات تصل إلى الجبهات بشكل مستمر في ظل انهيارات كبيرة لميليشيات الحوثي.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " صحيفة سعودية: الرياض تفاوض الحوثي في استراحة على الحدود ووقف الغارات غير وارد " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق