اخبار اليمن الان مباشر مدير عام صيرة يصدر بيان لأبناء عدن عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة (نص البيان)

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

قام مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن خالد سيدو بتوجيه نداءً هاما إلى كافة أبناء مدينة عدن دعاهم فيه إلى التزام ضبط النفس والحد من إطلاق الأعيرة النارية بما فيها كل أنواع الاسلحة محييا فيهم روح الواجب الوطني والأخلاقي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مديرية صيرة خصوصا ومحافظة عدن عموما.

جاء هذا النداء من مدير عام صيرة للمواطنين عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة خلال الساعات الماضية وأدت إلى سقوط عدد من الجرحى وسببت بموجة نزوح جماعي للأهالي المحيطة منازلهم بالقصر الرئاسي في معاشيق.

وقال مدير عام مديرية صيرة في نداءه الذي وجهه للمواطنين في المديرية وتنشر (صدى عدن) نصه: "الإخوة المواطنون في مديرية صيرة (كريتر) احييكم وأهيب بكم روح الواجب الوطني والأخلاقي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مديرية صيرة خصوصا ومحافظة عدن عموما وأجد نفسي وإياكم اليوم نستدعي الثبات على مواقفنا الوطنية والأخلاقية التي عاهدنا الله تعالى عليها ولانحيد عنها ، وعليه أطالب اليوم الإخوة المواطنون الالتزام بضبط النفس والحد من إطلاق الأعيرة النارية بمافيها كل أنواع الأسلحة إن وجدت من أجل مدينة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد. مضيفاً: كما اشد على سواعد الأبطال المرابطين في مداخل وخارج المديرية والساهرين على نقاطها الأمنية الاستمرار في اليقظة ورفع الجاهزية وبالله التوفيق.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر مدير عام صيرة يصدر بيان لأبناء عدن عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة (نص البيان) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق