اخبار اليمن الان مباشر أبناء جنوب اليمن بدولة الكويت تشاطر آل الشليمي أفراحهم وذلك بأحياء المناسبة بأغاني من التراث الجنوبي الأصيل

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشوان الشاعري/ صدى عدن/ الكويت

أحيا أبناء جنوب اليمن بدولة الكويت مساء هذه الليلة الموافق  احتفالية غنائية بمناسبة تخرج الملازم أول/ محمد فهد الشليمي من كلية علي الصباح العسكرية حيث أقيم الحفل في صالة الخرنيج للاحتفالات.

وتقدم الأحتفال حشد من أبناء الجنوب بترديد زامل ردد على ألسن الحاضرين جميعا" معبرا" بكلماته عن حبهم للشعب الكويتي عامة وأبن الكويت البار الدكتور "فهد الشليمي" خاصة وكان الزامل الذي نال  إعجاب الحاضرين يتمثل بالكلمات التالية:_

(قبل الكلام .. سلام يارمز السلام.. وافي وتام.. يشمل جميع اللي حضر.. فوق القمام .. يابن الشليمي لك مقام.. وأنت الوسام.. اللي بمثله نفتخر)

 هذا وشاركت الفرقة الجنوبية (الحضرمية) بأغاني من التراث الجنوبي الأصيل أداء الفنانين عبدالله سالم مخرج وسالم محيور واحمد بن عتيق المهري وأنور الحوثري وخالد سلومة وأيمن الدويلة والمجموعة ونالت إعجاب جميع الحاضرين".

وبهذه المناسبة يسر أبناء جنوب اليمن بدولة الكويت الشقيقة أن تقدم أزكى التهاني القلبية بمناسبة تخرج الملازم محمد فهد الشليمي من الكلية العسكرية وتفوقه العلمي آملين أن يكون أضافة طيبة إلى جانب أبيه المناضل الفذ  ليواصل الدور العروبي والقومي الذي بدأه الشليمي الأب  مبكرا" في مناصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها مناصرة قضية شعب جنوب اليمن (القضية الجنوبية) ويكن لشخصه الكريم كل الحب والتقدير نظير جهوده  القومية الصادقة والهادفة إلى نصرته وتحقيق حريته وعزته. هذا وقد رفع أبناء الجنوب التهنئة الخطية بالمناسبة وأشارت فيها إلى أن معاليه  كان صوتا" لمن لاصوت له أن جاز  التعبير ، وجاء فيها (( لقد حملتم على عاتقكم بكل تفان وإخلاص مظلومية شعب اليمن الجنوبي في حلكم وترحالكم مجسدين بهكذا موقف الموقف الثابت لدولة الكويت الشقيقة أميراً" وحكومة" وشعبا" هذه المواقف التي لم تات فجأة وإنما جاءت لتؤكد معاني الأخوة المتجذرة في الدين واللغة بين شعبينا وبلدينا الشقيقين.

3d0c1ca1a4.jpg08138039e8.jpga448b6a2a7.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر أبناء جنوب اليمن بدولة الكويت تشاطر آل الشليمي أفراحهم وذلك بأحياء المناسبة بأغاني من التراث الجنوبي الأصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق