اخبار «اليمن» الان عاجل قصة الطفل الذماري من ميليشيا الحوثي الذي وقع أسيرا بأيدي أبطال مقاومة تعز (صورة)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليمن اليوم مباشر - قصة الطفل الذماري من ميليشيا الحوثي الذي وقع أسيرا بأيدي أبطال مقاومة تعز (صورة)

لا يعرف طريقة للفرار ولا تكتيك الانسحاب (الطفل الذماري 14 ) تركوه وحيداً بين الخوف والضياع ، بعض عناصر المليشيا قتلى بجواره والبعض الاخر لاذوا بالفرار على وقع أقدام أبطال المقاومة الذين كانوا يطاردون الموت وآلة قنص الارواح .

 

 

لم يتبقى إلا الطفل الذماري في احدى المنازل بجوار مصانع هزاع طه ناجي بالحصب بالجبهة الغربية التي شهدت ملحمة بطولية ، أمسك به أحد أبطال المقاومة بكل هدوء للتخفيف من مشهد الرعب الذي جاءه على ظهر المسيرة القرآنية التي تنشر خلفها الموت والدمار والفوضى ، كان الطفل المقاتل يبكي نهايته على أيدي الدواعش القتلة كما تعرف ذلك عقولهم !!! 

 

 

حاول أحد أبطال المقاومة العبور معه عبر ممرات آمنة بعد خط النار حتى أوصله الى مكان آمن ، لكن بكاء الطفل كان يتخيل الموت ويقول باللهجة الصنعانية " لا تجتلوني أنا والله ما جاتلت معهم ، هم أخذونا من البلاد ، من آنس بذمار وجالوا سنوظفكم في الجيش ، ونزلونا الى هنا واعطونا بندج (بندق) وقالوا الدواعش يقتلوا كل واحد ويذبحوه" ...كان يتلفت يمنة ويسرة ، يتوقع حكم الاعدام ..لكن شباب المقاومة هدأوا من روعه وأعطوه ماء بارد ليشرب وقدموا اليه الغداء .. واستمروا في الحديث " نحن اخوانك لا تخاف ولا تبكي ..احنا اخوان ولا تصدق اننا دواعش ..ستأكل وتشرب وسنعطيك ملابس وتتصل بأسرتك ومصاريف ترجع الى أهلك ...

 

 

ذهب الخوف وتسللت الطمأنينة الى قلبه وهو يرى شباب يصلون بالقرب منه ..وتسأل بغرابة " تصلون " قالوا له احنا اخوان ومسلمين ...كذبوا علينا ونزلونا انا وكثير اصحابي ولا نعرف حاجة لا نجاتل ولا نقدر نمشي يهددونا "..

 

بعد ضحكات متتالية لم يدري كيف يشكر أو يعبر عن أجابه بشباب المقاومة لكنه قال " ساقاتل معكم والله لاقاتل معكم ..هؤلا كذابين " قال له أحدهم ستعود الى أهلك ومدرستك ....إن شاء الله .

 

*المكتب الاعلامي لقائد المقاومة 

d7bcc47485.jpg

الخبر | اخبار «اليمن» الان عاجل قصة الطفل الذماري من ميليشيا الحوثي الذي وقع أسيرا بأيدي أبطال مقاومة تعز (صورة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن فويس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق