اليمن اليوم عاجل " جرائم العدوان السعودي على اليمن...ملفات وثائقية (بنى تحتية - صرواح)(صور219) الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكثر من 300 يوما مضت منذ بدء العدوان السعودي على اليمن ارتفع خلالها عدد ضحايا العدوان من المدنيين إلى قرابة 25 ألف مابين شهيد وجريح من النساء والأطفال والرجال. ومع كل يوم يمر تتزايد معاناة المدنيين في جميع المحافظات بسبب هستيرية العدوان واستهدافه المدن المزدحمة بالسكان والاسواق الشعبية والتجارية والحصار الجائر. العدوان السعودي وضمن حربه العدوانية الممنهجة ضد الشعب اليمني ومنشئاته التعليمية والصحية والخدمية واستهدافه الاحياء السكنية وتجمعات الاعراس يواصل استهداف البنية التحتية والمنشئات الخدمية في مُديرية صرواح بمحافظة مأرب(شرق اليمن) بمئات الغارات التي دمّرت المباني الحكومية والمشاريع الخدمية والوحدات الصحية والتعليمية .
المؤتمرنت يواصل نشر الملفات الوثائقية بالصور لجرائم العدوان السعودي على اليمن فالصور تفضح هذا العدوان الهمجي الذي يدمر اليمن تحت دعاوى وذرائع مخالفة لكل الاعراف والقوانين الدولية والإنسانية

الخبر | اليمن اليوم عاجل " جرائم العدوان السعودي على اليمن...ملفات وثائقية (بنى تحتية - صرواح)(صور219) الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق