اخبار اليمن اليوم " محتجون في فرنسا يطالبون إيران بوقف امداد الميليشيات الأرهابية ووقف تدخلهم باليمن (صورة) "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 10-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء محتجون في فرنسا يطالبون إيران بوقف امداد الميليشيات الأرهابية ووقف تدخلهم باليمن (صورة)

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

 

نظم العشرات من المحتجين اليوم الاربعاء، وقفة احجاجية امام السفارة الايرانية في بباريس، تنديدا بالتدخلات الايرانية في الشؤون اليمنية.

وشدد المحتجون على ضرورة توقف التدخلات الايرانية في اليمن، مؤكدين ان النظام الايراني لديه مشروع خاص هو التوسع والسيطره على الوطن العربي باي ثمن.

وأشار بيان صادر عن الوقفة وصل "مأرب برس" نسخة منه الى ان نظام الملالي في ايران يبث سمومه في المنطقه ويشعل الحروب والخراب في بلداننا باللعب على الوتر الطائفي والديني.

نص البيان:

نقف اليوم نقول يجب على التدخلات الخارجية من قبل ايران ان تتوقف ..

لم يعد خافياً على احد التدخلات الايرانيه في المنطقه واليمن بشكل خاص .. هذا النظام لديه مشروع خاص هو التوسع والسيطره على الوطن العربي باي ثمن ..

نظام الملالي في ايران يبث سمومه في المنطقه ويشعل الحروب والخراب في بلداننا باللعب على الوتر الطائفي والديني ..

يعتمد المشروع التوسعي الإيراني على دعم الحركات والتنظيمات الارهابيه والمحسوبه على فكرته الطائفيه والعنصريه بالمال والسلاح للانقلاب على الانظمه والسيطره عليها بقوة السلاح وجعلها تابعه له ..

ايران توهم من حولها ومن يدين الولاء لها او من يتفق معها في مذهبها الطائفي الإرهابي بانها ستقف الى جانبه وستدعمه فما ان تستجيب هده الجماعات حتى تاخذ ايران خيرات بلادهم وتنهبها وتحولها الى مستنقع مليء بالصراعات الطائفيه والعرقيه والفساد فيكون الموت والفقر هو مصير هذه الشعوب .. العراق وسوريا نموذج ولبنان ايضاً ..

فنحن هنا نقول لنظام الملالي كفا عبثاً ببلدنا وبامننا القومي العربي لن نقف مكتوفي الايدي فما نقوم به من مقاومه مسلحه ضد اجندتها في اليمن المتمثله بالحوثي والمخلوع صالح خير شاهد سنستعيد دولتنا المنهوبة وسنقطع يد ايران ولن ندعها تنال منا ابدا ..

اليوم اصبح الجميع مدرك مدى الخطر الحقيقي الذي يتعرض له الوطن العربي من قبل ايران ..

فالتحالف العربي في اليمن والتحالف الاسلامي العسكري في المنطقه لم يأتيا من فراغ فقد كانا امراً ضرورياً ومُلِحاً لتصدي الغطرسه الايرانيه وتوسعها الخبيث في الوطن العربي ..

نظام الملالي في ايران نظام خبيث وقبيح قام على الكذب والدجل والدماء ونهب أموال الناس بالباطل والافتراء على الدين الاسلامي الحنيف واستغلال الخلافات التاريخية الاسلاميه والتعصب لآل البيت لأجل السيطره على الحكم واستعباد الناس واخذ اموالهم بالباطل ..

فلذالك سنتصدى لهذا النظام ونقف في وجهه ونقطع دابره لكي لا يتكرر في بلدنا الحبيب اليمن ..

نحن نسعى للتعايش والقبول بالاخر في وطن الجميع فيه سواء نؤمن بالرأي والرأي الاخر والعيش المشترك والقائم على التداول السلمي للسلطه في ظل دوله مدنيه حديثه ..

هكذا تعيش الشعوب وتنهض بمجتمعها وتصل الى القمم ..

 

صادر عن شباب الثوره اليمنيه في فرنسا

بتاريخ 09/03/2016

الخبر | اخبار اليمن اليوم " محتجون في فرنسا يطالبون إيران بوقف امداد الميليشيات الأرهابية ووقف تدخلهم باليمن (صورة) " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق