اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اشتباكات بين قوات الحرس الجمهوري ومليشيا الحوثي في مدينة حرض الحدودية ..تفاصيل خاصة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتباكات بين قوات الحرس الجمهوري ومليشيا الحوثي في مدينة حرض الحدودية ..تفاصيل خاصة

*يمن برس - خاص
أفادت مصادر ميدانية عن اشتباكات ومواجهات عنيفة شهدتها بلدة «حرض» الحدودية مع السعودية، شمال حجة عربي اليمن، بين مليشيا الانقلابيين إثر خلافات بسبب المفاوضات السرية التي يقوم بها قادة حوثيين في مدينة أبها.

وذكرت المصادر لمراسل «يمن برس» أن مشادة وخلافات كلامية بين مسلحين حوثيين وجنود تابعين للرئيس المخلوع، حول زيارة وفد حوثي للسعودية، تحول إلى اشتباكات مسلحة شرق مدينة «حرض» الحدودية، وقصف متبادل بين مسلحي«اللجان الشعبية» التابعة للحوثيين، والمتمركزين في ضواحي مدينة حرض (شرقاً)، وقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس المخلوع، المتمركزة في منطقة «المداحشة» خارج البلدة.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات استمرت حتى ساعات متأخرة أمس الأربعاء، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين –لم تتوفر إحصائيات بعددهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اشتباكات بين قوات الحرس الجمهوري ومليشيا الحوثي في مدينة حرض الحدودية ..تفاصيل خاصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق