اليمن اليوم عاجل " ​سان جيرمان يطيح بتشيلسي خارج دوري أبطال أوروبا الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء امس على ملعب "ستامفورد بريدج" في جولة الإياب بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتأهل العملاق الباريسي إلى دور الثمانية بعد أن كرر فوزه بنفس النتيجة على تشيلسي في فرنسا وإنجلترا، بينما ودع تشيلسي البطولة وواصل مسلسل ضياع الألقاب في موسم سيء "للبلوز" بكافة المقاييس، والمفارقة أن تشيلسي غادر "التشامبيونز ليج" أمام أبناء باريس في نفس الملعب بالمرحلة ذاتها العام الماضي.
وتقدم باريس بهدف أدريان رابيو في الدقيقة 16، وتعادل دييجو كوستا لتشيلسي بالدقيقة 27، ونجح باريس في تسجيل الهدف الثاني عن طريق نجمه السويدي إبراهيموفتش في الدقيقة 66.
بدوره، أنقذ الأرجنتيني نيكولاس جايتان فريقه بنفيكا البرتغالي من فخ الهزيمة أمام مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي، وقاده لفوز رائع بهدفين لهدف في الوقت القاتل، ليشق الفريق طريقه بنجاح إلى دور الثمانية.
وحجز بنفيكا مقعده في دور الثمانية بالفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين، حيث سبق له الفوز بهدف دون رد على ملعبه ذهاباً، ليتأهل إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ أربع سنوات.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم البرازيلي هالك بهدف لزينيت في الدقيقة 69 بضربة رأس، ورد الأرجنتيني نيكولاس جايتان بضربة رأس بالدقيقة 85 ليسجل هدف التعادل.
وكان هذا التعادل كافياً ليتأهل بنفيكا بمجموع المباراتين، ولكن البديل تاليسكا سجل هدف الفوز لبنفيكا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " ​سان جيرمان يطيح بتشيلسي خارج دوري أبطال أوروبا الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق