عاجل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليمن : الأرصاد يتوقع هطول أمطار في 5 محافظات ..تفاصيل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليمن : الأرصاد يتوقع هطول أمطار في 5 محافظات ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
توقع المركز الوطني للارصاد الجوية تشكل خلايا من الغيوم الركامية على المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية أثناء النهار والتي من المحتمل أن يرافقها هطول أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تصحبها رعود احيانا مع امتدادها لأجزاء من المناطق الداخلية خلال فترتي الظهيرة والمساء .

وذكر المركز في نشرته للأحوال الجوية للـ 24 ساعة القادمة –حصل يمن برس على نسخه منها- أن الرياح في المناطق الجبلية ستكون معتدلة السرعة اجمالا تنشط احيانا نهارا واتجاهاتها جنوبية شرقية الى جنوبية غربية بشكل عام، كما تتدنى الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أوالضباب على اجزاء من منحدرات وقمم جبال محافظات تعز - اب - حجة - المحويت وريمة.

وأوضح المركز أن المناطق الساحلية ستشهد سماء خالية من السحب الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الي نشطة السرعة تتراوح سرعتها بين 8 الى 20 عقدة مثيرة للرمال علي مدينة المخاء.

كما تظهر السحب الركامية على اجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 4 الى 16 عقدة. ووفقا للمركز ستكون الاجواء في المنا طق الصحراوية صحوة الى غائمة جزئيا مع تشكل خلايا من السحب الركامية والتى قد يرافقها هطول امطار متفرقة على اجزاء من محافظتي شبوة وحضرموت اثناء الفترة المسائية ، والرياح جنوبية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها بين 6 الى 18 عقدة. وفي محافظة سقطرى توقع المركز أن تشهد طقس غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 5 الى 16 عقدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليمن : الأرصاد يتوقع هطول أمطار في 5 محافظات ..تفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق