اخبار اليمن الان مباشر التحالف العربي يشن غاراته مجددا على معاقل الإنقلابيين ولا هدنة معهم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

استأنفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية منذ ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء شن غاراتها على مواقع الحوثيين وقوات المخلوع في العاصمة صنعاء بعد هدوء دام 4 أيام.

وأفاد شهود عيان بإنه تم سمع دوي انفجار عنيف نتيجة قصف مقاتلات التحالف معسكر "الحفا"، الذي يسيطر عليه الحوثيون وقوات المخلوع شرقي العاصمة.

وفي نفس السياق فقد شن الطيران نحو 4 غارات على مواقع الحوثيين وقوات صالح في بلدات "المدفون"، و"المدارج" بمديرية "نهم"، شمال شرقي صنعاء، وفقًا لشهود، ولم يُعرف على الفور حصيلة تلك الغارات.

هذا وتواصل الغارات الجوية بالمحافظات الداخلية وساد الهدوء الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، وخصوصا المناطق المحاذية لمحافظة صعدة معاقل الحوثيين، عقب مفاوضات يقودها زعماء قبليون مع الجانب السعودي أثمرت عن تهدئة وتبادل أسرى.

أما في محافظة حجة شمالي غرب البلاد فقد قالت قناة المسيرة التابعة للإنقلابيين بإن طيران التحالف شن 6 غارات على مدينة ميدي المحاذية لمنفذ الطوال السعودي وذلك عقب إعلان قناة الإخبارية السعودية الرسمية إصابة 3 مدنيين بمقذوفات أطلقت من تلك المناطق.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر التحالف العربي يشن غاراته مجددا على معاقل الإنقلابيين ولا هدنة معهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق