اخبار اليمن الان مباشر علم اليمن يسجل حضوره في العرض الختامي لمناورات رعد الشمال الذي يشارك فيها جزء من الجيش الوطني اليمني

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

بحضور قادة ومسؤولين من 20 دولة عربية وإسلامية تجري القوات المشاركة في مناورات “رعد الشمال” اليوم الخميس 10 مارس/آذار التدريب الختامي في مدينة الملك خالد العسكرية شمالي السعودية.

ويحضر العرض الختامي للمناورات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى جانب الرئيس عبدربه منصور هادي والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس السوداني عمر حسن البشير والرئيس السنيغالي ماكي صال ورئيس جمهورية تشاد إدريس ديبي إنتو والرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز ورؤساء جيبوتي وجزر القمر ورئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف ورئيس الحكومة المغربية عبدالإله بن كيران وغيرهم من قادة الدول العربية والإسلامية.

وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى حفر الباطن لحضور الحفل الختامي لمناورات رعد الشمال التي يشارك فيها جزء من الجيش الوطني اليمني وتعد هذه المناورة هي الأكبر في الشرق الأوسط.

وكان في استقبال الرئيس هادي بمطار قاعدة الملك سعود بالقطاع الشرقي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وفي نفس السياق استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز في مدينة الملك خالد العسكرية في حفر الباطن مساء الأربعاء الرؤساء والمسؤولين الذين قدموا لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال والعرض العسكري للقوات المسلحة السعودية والقوات المشاركة في التدريب.

d49c1b8311.jpgf708332bc8.jpged560b8d3e.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر علم اليمن يسجل حضوره في العرض الختامي لمناورات رعد الشمال الذي يشارك فيها جزء من الجيش الوطني اليمني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق