اليمن اليوم عاجل " أنباء عن مقتل سعودي في جازان والتحالف يقصف صنعاء الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر إعلامية، أن مواطناً سعودياً توفي اليوم الخميس، إثر إصابته بقذيفة أطلقت من الأراضي اليمنية يوم أمس، في أول خرق للتهدئة المقرة منذ أيام، بالتزامن مع وجود وفد حوثي في السعودية. وذكرت وسائل إعلام، أن مواطناً سعودياً توفي اليوم، وأصيب اثنان آخران جراء قذيفة أطلقت من اليمن باتجاه منفذ الطوال الحدودي بمنطقة جازان، والتي يحدها من الجانب اليمني محافظة حجة.
ويعد الحادث هو أول خرق يتم الإعلان عنه في المناطق الحدودية، بعد تأكيد التحالف أمس لوجود تهدئة في المناطق الحدودية نتيجة وساطة قامت بها شخصيات قبلية يمنية.
ويتزامن ذلك مع وجود وفد حوثي في السعودية، حيث يجري لقاءات غير معلنة تسعى للوصول إلى وقف للحرب الدائرة في البلاد منذ ما يقرب من عام.
من جهةٍ أخرى، نفذت مقاتلات التحالف العربي في صنعاء أمس الأربعاء، للمرة الأولى منذ أيام، غارة جوية استهدفت موقعاً عسكرياً يسيطر عليه الحوثيون والموالون للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.
كما تتواصل المواجهات المسلحة في تعز، وسط تقدم للمقاومة الشعبية وقوات الجيش الموالية للشرعية في العديد من الجبهات، فيما نفذ التحالف غارتين جويتين على معسكر يسيطر عليه الحوثيون في المدينة.
وأوضحت مصادر في المقاومة ل"العربي الجديد"، أن عناصر الجيش حققوا تقدماً في منطقة الأقروض، وسيطروا على حصن وقرية المخعف، والعديد من المواقع المجاورة، فيما لا تزال المعارك متواصلة.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " أنباء عن مقتل سعودي في جازان والتحالف يقصف صنعاء الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق