اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة "أنصار الله" لإيران: كفـى !

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في خطوة كانت لافتة، طالب القيادي في حركة أنصار الله، باليمن يوسف الفيشي، إيران بالسكوت وترك الاستغلال والمزايدات بملف اليمن، وذلك بعد يوم من تصريحات مسؤول عسكري إيراني قال بأن بلاده قد ترسل مستشارين عسكريين لمساعدة الحوثيين الذين يقاتلون التحالف الذي تقوده السعودية.

وطالب الفيشي إيران بوقف المزايدات والاستغلال، وتعلم المسؤولية من أمين عام حزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله.

وقال الفيشي في نشر على صفحته في "فيس بوك"، الأربعاء 9 مارس/ آذار 2016: "كفى مزايدات واستغلالاً..على المسئولين في الجمهورية الإسلامية في إيران السكوت وترك الاستغلال والمزايدات بملف اليمن، وعليهم أن يتعلموا المسئولية والشجاعة من السيد حسن نصر الله الذي يقف لله ويتكلم لوجه الله".

" كفى مزايدات واستغلال "على المسئولين في الجمهورية الإسلامية في إيران السكوت وترك الاستغلال والمزايدات بملف اليمن وعليهم أن يتعلموا المسئولية والشجاعة من السيد حسن نصر الله الذي يقف لله ويتكلم لوجه الله .‎Posted by ‎أبو مالك (يوسف الفيشي)‎ on‎ 9 مارس، 2016

 

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة "أنصار الله" لإيران: كفـى ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق