اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم فاجعة في أوساط معلمي وطلاب مدرسة عبدالرحمن الغافقي بصنعاء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


فجع معلمو وطلاب مدرسة عبدالرحمن الغافقي بمديرية السبعين أمانة العاصمة بمقتل أحد زملائهم في إحدى جبهات القتال تابعا لمليشيا الحوثي والمخلوع. وكان عثمان الجرف (16 عاما) وهو طالب بالصف التاسع أساسي بمدرسة الغافقي قد قتل خلال عطلة نصف العام الدراسي عندما زجت به مليشيا الحوثي والمخلوع في إحدى الجبهات.


وبحسب معلمة في المدرسة فضلت عدم ذكر اسمها، فقد فوجئت بمقتل عثمان الذي لم تكن لديه أية ميول أو تعصب لأي جهة، كمان أنه كان هادئا وخلوقا ومحبوبا من زملائه ومعلميه الذين حزنوا كثيرا لرحيله في واحدة من أعظم مآسي الطفولة المذبوحة في اليمن حسب قولها.


يذكر أن إدارة مدرسة الغافقي بصنعاء قد أوقفت عددا من المعلمين والمعلمات وحققت معهم، بسبب احتجاجاتهم المتواصلة واستنكارهم للتعبئة الخاطئة التي تفرض على الطلاب سواء في الفصول أو في الإذاعات المدرسية.

الخبر | اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم فاجعة في أوساط معلمي وطلاب مدرسة عبدالرحمن الغافقي بصنعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مؤسسة اليمن والخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق