اليمن اليوم مباشر وزير الإعلام قباطي يناقش أوضاع إذاعة المهرة ويعد بمعالجة كافة مشاكلها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقش وزير الإعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي اليوم مع شباب من محافظة المهرة بقيادة عبدالله بن عفرير الجانب الإعلامي ،وتأهيل كوادر من ابناء المحافظة وتطوير وسائل الإعلام الموجودة حاليا في المحافظة.

وخلال اللقاء استمع الوزير قباطي إلى ما تعانيه إذاعة المهرة من صعوبات خاصة في الجانب الفني والبشري والذي بدوره يسهم في توصيل الرسالة الإعلامية إلى كافة ابناء المحافظة ،ونقل كل ما يتعلق بعمل ونشاط الحكومة الشرعية ، وكذلك توعية المواطنين بالرسالة الاعلامية الهادفة التي تواكب المرحلة الراهنة في ظل الاوضاع التي تمر بها اليمن جراء عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وما تسببت به من اوضاع مأساوية في مختلف المحافظات.

واكد وزير الاعلام انه سيتم وضع خطة لمعالجة مختلف المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل في اذاعة المهرة وفق قدرات المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وعبر شباب محافظة المهرة عن شكرهم لوزير الاعلام على اهتمامه الكبير بمحافظة المهرة ليس في الجانب الاعلامي فحسب ولكن في مختلف الجوانب ..متمنين له دوام التقدم والنجاح في مهامه التي اوكلت اليه في هذه المرحلة الراهنة من تأريخ اليمن والتي استطاع من خلالها تحسين الاداء الاعلامي في مختلف جوانبه.

الخبر | اليمن اليوم مباشر وزير الإعلام قباطي يناقش أوضاع إذاعة المهرة ويعد بمعالجة كافة مشاكلها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق