اليمن اليوم عاجل " مناقشة سير العمل والاداء لمحلي مديرية السودة واستكمال مشروع مياه بني حجاج محافظة عمران الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان ومدير عام مديرية السودة رئيس المجلس المحلي عبدالكريم منصور ،عدد من المواضيع المتعلقة بالشأن المحلي للمديرية وماتضمنته خطة المجلس للمديرية للعام الحالي 2016م. وتطرق الاجتماع الى الآليات المتخذة بشأن تنمية الموارد المحلية ومهام التنمية الإجتماعية الانمائية والخدمية وتوفير أهم المتطلبات للمجتمعات المحلية ومنها الأساسيات للحياة اليومية ، وجرى استعراض اهم المعوقات التي تواجه تشغيل مشروع مياه منطقة بني حجاج الذي تم إنشاءه لتوفير مياه الشرب للمنطقة واتخاذ السبل الكفيلة بضمان تشغيل المشروع والاستفادة منه بالصورة المثلى .
كما ناقش الاجتماع مستوى أداء الأجهزة الأمنية وجهودها في استتباب الأمن المجتمعي بالمديرية، فضلا عن وضع حلول ناجعة لازدحام الطلاب بالمدارس وتكاثر الطلاب والطالبات خاصة مع تزايد أعداد النازحين جراء العدوان المتواصل على الوطن وإمكانيات توفير احتياجاتهم لمواصلة تحصيلهم العلمي .
واستعرض الاجتماع خطوات المجلس المحلي بشأن معالجة الاختلالات في الجانب التربوي على مستوى المديرية والنتائج المحققة والخطة التي تضمن الوصول الى معالجة هذه الاختلالات والحد منها بشكل ملموس مستقبلا.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " مناقشة سير العمل والاداء لمحلي مديرية السودة واستكمال مشروع مياه بني حجاج محافظة عمران الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق