اليمن اليوم مباشر تحذير هام لكل عريس اليوم في العاصمة صنعاء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت شرطة العاصمة صنعاء أنها خصصت 30 طقماً مسلحاً لمراقبة الأعراس التي ستجرى اليوم في العاصمة صنعاء لضبط الاعراس المخالفة ومطلقي الرصاص والمفرقعات الناريه وذلك بالتزامن مع حملة التوعوية بمخاطر إطلاق النار في الأعراس والمناسبات التي تجري تحت شعار ” لا تقتلني بفرحتك”.

موضحة لمركز الإعلام الأمني بإن الأطقم المسلحة التابعه لمختلف الوحدات الأمنية ستقوم بالتعاون مع المناطق الأمنية ومراكز الشرطة في الأمانة بضبط مطلقي النار في الأعراس وإحالتهم للإجراءات القانونية.

وأضافت قائلة بإن حملة التوعية بمخاطر إطلاق النار في الأعراس ستقوم اليوم بتوزيع الملصقات والشعارات والمطويات في عدد كبير من صالات الأعراس بهدف أبراز مساوئ هذه الظاهرة وخلق موقف واعي لدى المواطنين تجاهها.

معربة عن أملها في إدراك المواطنين لخطورة هذه المشكلة على الأمن والاستقرار وإنعكاس ذلك في الأعراس التي ستشهدها العاصمة اليوم الخميس.

الخبر | اليمن اليوم مباشر تحذير هام لكل عريس اليوم في العاصمة صنعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق