اليمن اليوم مباشر عاجل : سيارات التوجيه المعنوي التابعة للجيش الوطني تجوب شوارع تعز في هذه الأثناء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل : هذا ما يحدث الان وسط مدينة تعز 

قالت مصادر محلية في محافظة تعز لـ"ناس تايمز" بأن سيارات التوجيه المعنوي التابعة للجيش الوطني  تجوب شوارع المدينة في هذه الأثناء صادحة بالأناشيد الوطنية ، احتفالا بانتصارات المقاومة وداعية جميع المواطنين لمؤازرة أبطال المقاومة بالدعاء .

 

وتواصل قوات الشرعية تقدمها في عدد من الجبهات المشتعلة في محافظة تعز وسط اليمن .

 

 

وقالت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية  إن قوات المقاومة والجيش الوطني تمكنوا  من تطهير حصن المخعف وأكمة القرض في عزلة الأقروض بالمسراخ جنوب تعز.

 

واضافة المصادر أن المعارك ما تزال مستمرة بين المليشيا وما تواليه من قوات المخلوع صالح وبين المقاومة وقوات الجيش الوطني .

 

 

وفي السياق نفسه قالت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية  في تعز إن قوات الشرعية تمكنوا  يوم أمس من تحرير بيت الفضلي، معمل رمزي وما جاورها من قبضة مليشيا الحوثي و صالح .

 

 

وأوضح مراسلنا في تعز أن قوات المقاومة والجيش احرزو  تقدماً ملحوظاً باتجاه مبنى التوفير في حي الكمب جوار مستشفي الكندي؛ و قد أوقعوا عشرات من المليشيا بين قتيل و جريح.

الخبر | اليمن اليوم مباشر عاجل : سيارات التوجيه المعنوي التابعة للجيش الوطني تجوب شوارع تعز في هذه الأثناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق