اخبار اخبار اليمن الخميس 10 مارس 2016 استشهاد أسرة كاملة وتضرر منازل ومساجد في غارات العدوان الهستيرية على تعز

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

كثفت طائرات العدوان السعودي الاميركي اليوم الخميس 10 مارس 2016 ، غاراتها بصورة هستيرية على أحياء متفرقة في مدينة تعز ومناطق اخرى في ريفها في غارات وحشية اسفرت عن استشهاد افراد اسرة كاملة كما تسببت في تدمير مسجد وتضرر عشرات المنازل والمرافق.

وأوضح مصدر مسؤول في المجلس المحلي  إن طائرات العدوان السعودي شنت نهار اليوم سلسلة غارات على احياء مدينة تعز مستهدفة حيي عصيفرة وحبيل سلمان حيث تقع جامعة تعز ما ادى إلى تضرر عشرات المساكن والمنشآت، فيما استهدفت منزلا في منطقة ظمران بالقبطية بين محافظتي تعز ولحج ما أدى إلى استشهاد أسرة كاملة.

وشنت طائرات العدوان السعودي غارات اخرى على مطار تعز الدولي ادت إلى تدمير منشآت في بوابة المطار, كما شنت غارات على منطقة الضباب في الضواحي الغربي للمدينة.

وأوضحت المصادر أن طائرات العدان استهدفت بسلسلة غارات انحاء متفرقة في مديرية جبل حبشي اسفرت عن اضرار في المنازل والمرازع.

وتسببت غارات شنتها طائرات العدوان السعودي الاميركي على مديرية المسراخ في تدمير مسجد في منطقة الوراق وتضرر منازل مجاورة.

الخبر | اخبار اخبار اليمن الخميس 10 مارس 2016 استشهاد أسرة كاملة وتضرر منازل ومساجد في غارات العدوان الهستيرية على تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق