عاجل

اخبار اليمن الان العاجلة قتلى في صفوف المليشيا بينهم قيادي بقيفة رداع في محافظة البيضاء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال-متابعات

لقي قيادي ميداني لمليشيا الحوثي، فجر اليوم  الخميس، مصرعه  على ايدي المقاومة الشعبية خلال المعارك  التي تشهدها منطقة الزوب بمديرية القريشية بقيفة رداع محافظة البيضاء.

وبحسب ” موقع هنا رداع ” ، قال مصد ميداني في المقاومة  أن القيادي الميداني الحوثي عبدالجيل الحمزي لقي مصرعه خلال المواجهات فجر اليوم في قرية الزوب بالإضافة إلى سقوط قتلى اخرين من المليشيات .

وأضاف المصدر:” تمكن أبناء قبيلة الزوب المقاومين من دحر الحوثيين من موقع العوارض القريب من جبل جميدة الاستراتيجي ، والذي كان يتمركز فيه عدد من القناصة الحوثيين وعربة B M B كانوا يستهدفون بها المدنيين داخل القرية .

هذا وتتعرض قرية الزوب في مديرية القريشية بقيفة رداع لحرب إبادة لليوم التاسع على التوالي وحصار خانق تفرضه المليشيات بعد عجزها عن اقتحام القرية وتركيع أهلها الرافضين للفكر الطائفي والمد الإيراني .

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة قتلى في صفوف المليشيا بينهم قيادي بقيفة رداع في محافظة البيضاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق