اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء تصريحات جديدة للعميد أحمد عسيري حول التهدئة في الحدود وخروقات الحوثيين

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصريحات جديدة للعميد أحمد عسيري حول التهدئة في الحدود وخروقات الحوثيين

*يمن برس - متابعات خاصة
أكد المتحدث باسم التحالف العربي، العميد ركن أحمد عسيري، أن التهدئة على الحدود بين اليمن والسعودية مستمرة، رغم خرق الحوثيين، لها، مشيرا إلى أن القوات السعودية ردت على مصادر النيران في الجانب اليمني.
 
وقال عسيري، في حديث عبر الهاتف، لقناة "سكاي نيوز عربية": "التهدئة مستمرة، فنحن نتحدث عن حدود طويلة تتعدد المناطق فيها، والخرق الذي وقع تم التعامل معه بما تقتضي الحالة، وتم الرد على مصادر النيران".
 
ونوه إلى أنه "جرى التواصل مع الأطراف التي سعت في هذه التهدئة لمعالجة الحادث الذي حصل، حتى لا يتكرر مرة أخرى".
 
وأوضحت المصادر، أن 3 مواطنين سعوديين أصيبوا جراء سقوط قذائف حوثية على منفذ الطوال الحدودي، الأمر الذي يمثل خرقا لاتفاق التهدئة الذي عقد بوساطة من شيوخ قادة قبليين في اليمن، بهدف إدخال مساعدات إنسانية لبعض المدن.
 
وأكد عسيري على استمرار القوافل الإغاثية للقرى اليمنية على الحدود.
 
وقال: "إن ما يهمنا هم أشقائنا اليمنيين غير الداعمين للمتمردين والذين تضرروا بسبب الأعمال العدائية للميليشيات".
 
من جانبها أفادت مصادر إعلامية سعودية، أن مواطنا سعوديا توفي اليوم الخميس، جراء إصابته بقذيفة أطلقها الحوثيون أمس الأربعاء، على منفذ الطوال الحدودي، حيث أكدت السلطات السعودية أمس إصابة 3 مواطنين، بينهم امرأة في القصف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء تصريحات جديدة للعميد أحمد عسيري حول التهدئة في الحدود وخروقات الحوثيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق