اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة "بدون طيار" تقصف نقطة لـ"القاعدة" بشبوة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت طائرة بدون طيار، يعتقد أنها أمريكية، فجر الخميس 10 مارس/ آذار 2016م، غارة على نقطة تابعة لمسلحين تابعين لتنظيم القاعدة في محافظة شبوة، شرق اليمن.

وأوضح مصدران محليان متطابقان، لوكالة "خبر"، أن غارة نفذتها طائرة يرجح بأنها أمريكية بدون طيار، في الساعة الثانية قبيل الفجر، استهدفت نقطة تابعة للتنظيم المتشدد في مفرق الحوطة عزان.

ووفقاً للمصدرين، فإن الغارة أحدثت دماراً في إحدى سيارات التنظيم؛ غير أنه لم ترد معلومات إضافية بشأن أعداد القتلى أو الجرحى من عناصر القاعدة.

وقصفت طائرة بدون طيار، مساء الأربعاء 3 فبراير الماضي، مركبة يستقلها عدد من عناصر تنظيم القاعدة في منطقة حبان بالمحافظة ذاتها.

وكانت مجاميع من تنظيم القاعدة انتشرت، الاثنين 1 فبراير/ شباط المنصرم، في مدينة عزان الواقعة في محافظة شبوة، شرق البلاد، دون وجود أي مقاومة تذكر، وشهدت المدينة فراغاً في السلطات المحلية والعسكرية والأمنية منذ أواخر العام 2014، بعد التطورات في العاصمة صنعاء، وتفكك كل مكونات الجيش ـ آنذاك ـ وظلت المدينة دون سلطات أمنية وعسكرية.

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة "بدون طيار" تقصف نقطة لـ"القاعدة" بشبوة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق