اخبار اخبار اليمن الخميس 10 مارس 2016 عدن:جسم غريب اشبه بمقذوف ناري يثير حالة من الرعب بين صيادي احور

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

عثر صيادون محليون ببلدة البندر الساحلية بمديرية احور محافظة ابين علی جسم غريب اشبه بمادة متفجرة وقال صيادون من البلدة ان امواج البحر قد قذفت بما يشبه جسم غريب اشبه بمقذوف ناري علی شواطی البلدة الساحلية .

وبحسب مصادر محلية في مدينة احور ان الحرية المطلقة لسفن وبواخر التهريب الاجنبية في المياه الاقليمية قد جعلتهم يرمون بكل نفاياتهم قبالة شواطی البلدة الساحلية وبذلك تكون عرضة للصيادين الذين يعثرون مابين الفينة والاخری علی اجسام غريبة علی طول الشواطی .

 

وطالب صيادون محليون من البلدة كل الصيادين من ضرورة الحفاظ والسلامة من تلك الاجسام التي يعثر عليها الصيادون او مرتادو الشاطی من السكان المحليين لمدينة احور وعدم لمسها او الاقتراب منها كونها ستتسبب في حدوث كوارث انسانية وبيئية ويعود سبب ذلك الی غياب السلطات المحلية والامنية في مدينة احور 107 كم الی الشرق لمدينة عدن الجنوبية .

الخبر | اخبار اخبار اليمن الخميس 10 مارس 2016 عدن:جسم غريب اشبه بمقذوف ناري يثير حالة من الرعب بين صيادي احور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق