اخبار اخبار اليمن الخميس 10 مارس 2016 عمران :مناقشة اليات عمل مسح وتحسين أوضاع النازحين بالمحافظة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش اجتماع عقد بالوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة عمران اليوم برئاسة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان والامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس، اليات تقييم الأداء بشان الشئون العامة للنازحين..

وتطرق الاجتماع بحضور كيل المحافظة صالح ابوعوجاء ومدير عام الوِحدة حمير الصعر ومدير شرطة المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير عام مدينة عمران مطهر الدرة ، الى الآليات المتخذة في مايخص حصر النازحين ومعرفة احوالهم ومستوياتهم وخطط التوزيع للمساعدات الايوائية والغذائية.

ووقف المجتمعون امام تدخلات المنظمات الدولية ومستوى ماتقدمه من مساعدات انسانية بمايسهم في تخفيف حدة المعاناة لديهم وتعويضهم عمالحق بهم من اثار سلبية نتيجة النزوح ومايترتب عليه من عوامل غير مستقرة نفسية ومعنوية في اطار تحسين اوضاعهم.

وتم اقرار خطة من شانها اجراء مسح وحصر جميع النازحين بالمحافظة والمديريات ومعرفة اوضاعهم وتصنيف مستويات حالات السكن والمأوى ومتطلباتهم الايوائية والغذائية والصحية وغيرها.

كما تم بحث الاليات الخاصة بالطرق والاساليب التي يتم من خلالها توزيع المساعدات التي تقدم للنازحين وخطة توزيع المساعدات للأشهر المقبلة وفقا للكشوفات المعدة والمتضمنة الحالات المستحقة في اطار تحقيق الاهداف المرجوة .

الخبر | اخبار اخبار اليمن الخميس 10 مارس 2016 عمران :مناقشة اليات عمل مسح وتحسين أوضاع النازحين بالمحافظة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق