اخبار اليمن الان مباشر رئيس الجمهورية يجري اتصال بقائد اللواء 22 مدرع بتعز ويهنئ الجيش والمقاومة بالانتصالارت

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدى عدن - سبأ :

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بالعميد صادق علي سرحان قائد اللواء 22 مدرع في تعز هنأه بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم في مختلف المواقع والجبهات بالمحافظة.

وثمن رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة التي جسدها الأبطال من قوات الجيش والمقاومة وتمكنهم من تحرير اللواء 35 وفك الحصار عن المدينة ودحر المليشيا الإنقلابية وتخليص المحافظة والوطن من أعمالهم الاجرامية ومشروعهم الضلامي الرامي إلى عودة اليمن إلى ماقبل ثروتي الـ 26 من سبتمبر والــ14 من أكتوبر المجديتين التي ضحى من أجلها كوكبة من الأبطال من أبناء الشعب اليمني.

وأكد فخامة الرئيس بأن تعز كانت وماتزال عنواناً للمدنية والسلام والتعايش وحاملة مشاعل العلم والتنوير ، وتعز برجالها الأبطال وساساتها الشجعان ومثقفيها يرفضون السياسات الدخيلة على مجتمعنا اليمني ،وقادورن على صنع المعجزات وخلق حراك ثقافي وتوعي وسياسي يسهم في استباب الأمن والإستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها ، والتعاون مع المنظمات الدولية والدول المانحة للبدء في عمليات الاغاثة وإعادة الاعمار.

ودعا رئيس الجمهورية كافة أبناء المحافظة إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العناصر الدخيلة التي تحمل مشاريع الهدم والدمار وإقلاق الأمن والسكينة العامة وزرع التفرقة بين أبناء الشعب اليمني الواحد الموحد ..مشدداً على ضرورة تضافر جهود المواطنين وجميع شرائح المجتمع مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على هذه المكاسب التي حققتها قوات الجيش والمقاومة وحفظ الأمن والاستقرار باعتباره مسئولية مجتمعية مشتركة.

ووجه فخامة الرئيس اللجنة العليا للاغاثة والمنظمات العاملة في هذا الاطار البدء الفعلي في تدفق المواد الاغاثية والطبية والغذائية الى سكان المحافظة خاصة بعد ان اصبحت المنافذ البرية آمنه ومستقرة وتحت سيطرت قوات الجيش والمقاومة ..لافتاً الى ان الدولة ستولي اسر الشهداء والجرحى اهتماماً كبير.

كما دعا رئيس الجمهورية مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ، وجمعيات الهلال الاحمر والمنظمات الخليجية والدولية الى الاسهام في تقديم المساعدات الغذائية وإعادة تأهيل المدارس والمستشفيات والكهرباء والماء في المحافظة التي تعرضت للدمار اثر عمليات الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية على مدينة تعز.

وعبر فخامته عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي وقفت الى جانب اليمن وقدمت دعمها ومساندتها في كافة المجالات.

من جانبه اطلع العميد صادق سرحان فخامة رئيس الجمهورية على الانتصارات التي تحققت اليوم ،وكذا العمليات العسكرية النوعية لقوات الجيش والمقاومة ..معرباً عن شكره لفخامة الرئيس لرعايته واهتمامه بدعم الجيش والمقاومة الشعبية في تعز ومنها تدريب وتجهيز اللواء 22 مدرع.

واشاد بالدور الايجابي لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المستمرة من خلال متابعته المستمرة للعمليات العسكرية ليس في محافظة تعز فسحب ولكن في كافة المحافظات والتي كان لها الأثر الكبير في تعزيز الثقة لدى قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تحقيق الانتصارات المتوالية.

وقال سرحان أن أبطال الجيش والمقاومة سيواصلون عملياتهم العسكرية والقتالية النوعية في سبيل استعادت المدن وتخليص المحافظة والوطن من المليشيا الانقلابية وأعمالهم الانتقامية التي لاتمت بصلة لمجتعنا اليمني.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر رئيس الجمهورية يجري اتصال بقائد اللواء 22 مدرع بتعز ويهنئ الجيش والمقاومة بالانتصالارت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق