اخبار «اليمن» الان عاجل شيوخ قبائل صنعاء يعلنون انشقاقهم عن الحوثيين والرئيس المخلوع

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليمن اليوم مباشر - شيوخ قبائل صنعاء يعلنون انشقاقهم عن الحوثيين والرئيس المخلوع

كشفت مصادر عن انشقاق عدد من شيوخ قبائل صنعاء عن الحوثيين، وإعلانهم تأييد الشرعية وذلك على وقع النجاحات الكبيرة التي تحققها المقاومة الشعبية والجيش الوطني في مدينة تعز، بحسب "العربية".

 

 

وتأتي هذه الانشقاقات في وقت اعلنت فيه المقاومة الشعبية والجيش اليمني ليل الجمعة، النجاح في تحقيق تقدم كبير على جبهة مدينة تعز المحاصرة من قبل مليشيات الحوثي منذ حوالي 10 أشهر، وتمكنا من فك الحصار غرباً وجنوباً.

 

 

وقتل 37 بالإضافة إلى سقوط عشرات الجرحى من مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في المعارك الجارية في الجبهة الغربية للمدينة، وتقدمت القوات الحكومية، وأعلنت المقاومة الشعبية والجيش الوطني تحرير مديرية المسراخ بالكامل عقب الانتصارات التي تحققت في جبهة الأقروض .

 

وسيطرت المقاومة المدعومة بالجيش الوطني على مبنيي نادي الصقر وشرطة مديرية المظفر في حي دير باشا وسط فرار المليشيات من المطار القديم في ضاحية الحصب، وهو مؤشر على عملية انهيار وشيكة في صفوف المليشيات في جميع مناطق تعز بما فيها الجبهات الشرقية .

 

وتستكمل قوات الشرعية عمليات البحث وملاحقة ما تبقى من مسلحي الميليشيات غرب وجنوب مدينة تعز بعد نجاحها في فك الحصار عن المدينة من هاتين الجهتين. وبالتزامن مع عمليات التمشيط قصفت المقاومة الشعبية والجيش الوطني مواقع للميليشيات على الجبهة الشرقية من تعز.

 

وقصفت طائرات التحالف منصات إطلاق صواريخ في شارع الستين شمال المدينة.

ec6dd4f681.jpg

الخبر | اخبار «اليمن» الان عاجل شيوخ قبائل صنعاء يعلنون انشقاقهم عن الحوثيين والرئيس المخلوع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن فويس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق