اخر اخبار اليمن اليوم السبت 12-3-2016 - عاجل : اشتباكات جنوبية شمالية بمنفذ الوديعة والحصيلة 7 جرحى

0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجنوبية نت – العبر – خاص

أندلعت صباح اليوم بمنفذ الوديعة الحدودي بمحافظظة حضرموت إشتباكات عنيفة بين جنود وضباط جنوبيين يتبعون الكتيبة المكللّفة من قبل ادارة امن سيئون بحملية منفذ الوديعة ومسلحين شماليين يتبعون المدعو مجاهد الغليسي التابع للمدعو الآخر هاشم الأحمر .

وأوضحت مصادر خاصة أن أفراد وضباط الكتيبة الجنوبية المكلفة بحراسة المنفذ الحدودي حاصروا منذ فجراليوم المدعو مجاهد الغليسي الذي تمت اقالته الشهر الماضي بقرار من وزير الداخلية ورفض تنفيذ القرار مادفع بأفراد الكتيبة التي تم تعزيزها بقوات جنوبية اضافية الى فرض حصار مطبق عليه هو  وعدد من المسلحين الشماليين وذلك لمنع دخولهم مقرالكتيبة .

واضافت المصادر ان المدعو هاشم الأحمر استقدم مسلحين من محافظة مأرب اليمنية في محاولة منه لفك الحصار عن الغليسي وجنوده ماادى الى اندلاع اشتباكات بين الطرفين سقط فيها خمسة جرحى من جماعة الأحمر والغليسي واثنان من الجنود الجنوبيين وفق تقارير اولية قالت ايضاً ان الوضع لايزال متوتراً هناك .

الخبر | اخر اخبار اليمن اليوم السبت 12-3-2016 - عاجل : اشتباكات جنوبية شمالية بمنفذ الوديعة والحصيلة 7 جرحى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجنوبية نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق