اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مصدر عسكري: قوات الجيش والمقاومة استكملت السيطرة على «سوق مسورة» في نهم شرق العاصمة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصدر عسكري: قوات الجيش والمقاومة استكملت السيطرة على «سوق مسورة» في نهم شرق العاصمة

احد افراد الجيش الوطني يحاول رفع العلم الوطني في نهم

*يمن برس - متابعات
أكد مصدر عسكري ميداني في المقاومة الشعبية أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، استكملت أمس الأحد السيطرة، على سوق مسورة بمديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء.
 
وأصاف المصدر لصحيفة "المدينة" السعودية:  سيطرة قوات الشرعية بمساندة مقاتلات التحالف العربي، على مسورة نهم جاءت بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيا استخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة وشاركت فيها طائرات الأباتشي.
 
وأشار المصدر إلى أنمدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في فرضة نهم استهدفت معاقل الانقلابيين في نقيل بن غيلان، بعد غارات جوية استهدفت ذات المواقع.. مؤكدًا أن طيران التحالف شن غارات عنيفة على مواقع مليشا الحوثي والمخلوع بنقيل بن غيلان، منذ مساء السبت وحتى فجر أمس الأحد.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مصدر عسكري: قوات الجيش والمقاومة استكملت السيطرة على «سوق مسورة» في نهم شرق العاصمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق