اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء إب: أسر هاشمية تقرر النزوح بعد وصول جثث العشرات من أبنائها من مختلف الجبهات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إب: أسر هاشمية تقرر النزوح بعد وصول جثث العشرات من أبنائها من مختلف الجبهات

*يمن برس - الموقع Almawqea
أفادت مصادر محلية بمحافظة إب لـ(الموقع) أن عددا من الأسر الهاشمية نزحت من منازلها، بعد وصول جثث عدد من أبنائها الذين كانوا يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي، بمختلف الجبهات، خوفا على من تبقى من أبنائهم كي لا تجبرهم المليشيا على الذهاب للجبهات.
 
وقالت المصادر أن أسرا هاشمية، في بعض مناطق محافظة إب، منها السبرة وريف إب والرضمة والسدة، نزحت، بعد وصول جثث العشرات من أبنائها، بينهم أطفال، قتلوا في جبهات القتال، بعد أن أجبرتهم المليشيا على الذهاب للقتال معها.
 
وأشارت المصادر، إلى أن الأسر الهاشمية قررت النزوح، هربا من ضغوطات المليشيات، وإصرارهم على أخذ من تبقى من أبنائهم للقتال في الجبهات.
 
وكانت منظمات حقوقية ومراقبين وثقت قيام الميليشيا باختطاف شباب وأطفال، واقتيادهم للمحارق في جبهاتها المختلفة، وهو ما يعتبر انتهاكات جسيمة بحق الإنسانية والطفولة، حيث اتضح أن معظم الضحايا من الأطفال لم تتجاوز أعمارهم الثالثة عشرة سنه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء إب: أسر هاشمية تقرر النزوح بعد وصول جثث العشرات من أبنائها من مختلف الجبهات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق