اخبار اليمن الان العاجلة مجلس مقاومة تعز: المعركة مازالت قائمة والأصابع على الزناد حتى التحرير الشامل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال-متابعات

أكد مجلس تنسيق المقاومة في تعز أن ما تحقق اليوم من تقدم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية جاء نتيجة مباشرة لوحدة المقاومة ودعم الحاضنة الشعبية من أبناء تعز.

وجدد المجلس في بيان أصدره، مساء الجمعة، الدعوة الى كل المقاومين للتأهب لإنجاز الانتصارات القادمة بهمة عالية ووحدة متينة، منبها الى أن المعركة “مازالت قائمة والأصابع على الزناد”، بحسب البيان.

وأعلن المجلس عن تشكيل غرفة عمليات أمنية لضبط الأمن وإيقاف المخالفين داعياً المواطنين للتعاون في تحقيق الأمن.

وأضاف البيان: نؤكد على احترام حقوق الإنسان والوقوف ضد كل من يستغل الظرف لانتهاك الحقوق ومخالفة قيم الإسلام و أخلاق اليمنيين وسيتم التحقيق في أي انتهاك أو مخالفة تتم؛ فالمقاومة جاءت لحماية حقوق الإنسان و كرامة المواطن اليمني.

وأعلنت قوات الجيش والمقاومة، أمس الجمعة، فك الحصار عن مدينة تعز، بعد التحام الجبهة الغربية مع جبهة الضباب، نتيجة لمعارك الأيام الثلاثة الماضية.

ودعا المجلس أبناء تعز من أهالي المناطق التي حررتها المقاومة والجيش من قبضة المليشيات العودة الى منازلهم التي كانوا قد نزحوا منها نتيجة المواجهات أو مضايقات الميليشيا.

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة مجلس مقاومة تعز: المعركة مازالت قائمة والأصابع على الزناد حتى التحرير الشامل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق