اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم مقاومة تعز: دول التحالف شركاء المعركة والنصر والمصير الواحد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتوجه مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز أولاً وقبل كل شيء بالشكر الجزيل لله العلي القدير على النصر الذي تم بفضله وكرمه وما تحقق اليوم الجمعة 11 مارس 2016م في الجبهة الغربية؛ وهو النصر الذي جاء بعد توفيقه تعالى كنتيجة لتضحيات أبطال المقاومة والجيش الوطني طيلة عامٍ كامل من الملاحم والبطولات والصمود الأسطوري لأبناء تعز الباسلة.

ومجلس تنسيق المقاومة بتعز وهو يتوجه بالتحية لكل أبطال الجيش والمقاومة البواسل على ماحققوه من نصر كبير يهدي هذا النصر باسم كل أفراد المقاومة بتعز الى الحاضنة الشعبية في المدينة التي الهمتنا الصمود وانتزاع الإنتصارات من بين نيران التوحش وأنياب الحقد البغيض كما نهدية لشعبنا اليمني في كافة ربوع الوطن الحبيب و أشقائنا العرب دولاً وشعوب والتي تعيش معنا الهم  والمصير والى قيادتنا السياسية الشرعية ممثلة بالأخ الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي ورئيس حكومته المهندس خالد بحاح و أعضاء الحكومة الأفاضل.

 

ومجلس المقاومة وهو يجدد التحية والعرفان لأبطال المقاومة الميامين يؤكد على الآتي :

1-  أن النصر الذي تحقق اليوم هو نتيجة مباشرة لوحدة المقاومة ودعم الحاضنة الشعبية من ابناء تعز الصامدة ويدعوا لمزيد من الوحدة والتماسك كواجب وطني وشرط لتحقيق النصر .

2-- نتوجه بالشكر والعرفان لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية شركاء المعركة والنصر والمصير الواحد على دعمهم اللامحدود ووقوفهم الى جانب الشعب اليمني في محنته ونضاله الكبير للخلاص من كارثة الإستبداد والطائفية البغيضة التي تنفذ أجندة العدو الفارسي و أحقاده التاريخية على الأرض والإنسان العربي.

3- نؤكد بأن هذه المعركة ليست معركتنا الأخيرة وليست آخر الإنتصارات بل مرحلة مفصلية للمعركة ونصر يمثل مقدمة للنصر الكبير الذي يبدأ بتحرير تعز كاملة وصولا لتحرير اليمن الحبيب من مليشيات الحقد والخراب ؛ والمعركة مازالت قائمة والأصابع على الزناد ونجدد الدعوة الى كل المقاومين للتأهب لإنجاز الإنتصارات القادمة بهمة عالية ووحدة متينة كما عودتم شعبكم.

4- أن ضبط الأمن وتحقيق الإستقرار في المدينة والمحافظة هدفنا ولن نتهاون أمام من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والإعتدا على الحق العام والخاص وقد كونت غرفة عمليات أمنية لضبط الأمن و إيقاف المخالفين وندعو كافة المواطنين للتعاون في تحقيق الأمن ولضبط من تسول له نفسه العبث بأمن المدينة.

5- نؤكد على إحترام حقوق الإنسان والوقوف ضد كل من يستغل الظرف لإنتهاك الحقوق ومخالفة قيم الإسلام و أخلاق اليمنيين و سيتم التحقيق في أي إنتهاك أو مخالفة تتم؛ فالمقاومة جاءت لحماية حقوق الإنسان و كرامة المواطن اليمني.

6- نؤكد بأن المقاومة حالة طاهرة من  القدوة الحسنة  التي تضحي من أجل حماية وكرامة أبناء الشعب، وعهدا منا الإستمرار على نهج المقاومة لحماية المواطن وكرامة الشعب وهي طريقنا ؛ بذل الشهداء الميامين دمائهم لأجلها و في سبيل الوحدة وخدمة اهلنا فأنتم أيها المقاومون أمل أهلكم وحماة الشعب وصناع الفجر.

7- إنتصار تعز هو إنتصار لكل ابنائها و إنكسارها هو إنكسار للجميع دون إستثناء و هنا ندعو كافة ابناء تعز الى مزيد من التلاحم والإصطفاف وراء الجيش الوطني والمقاومة والحذر من الدسائس و التعامل مع الشائعات التي تحاول تفريق الصف والتقليل من إنتصار تعز أو خلق نوع من الشك و إنعدام الثقة فستظل تعز نموذج للثورة والمقاومة ونموذجا للتسامح والوحدة الوطنية

8- ندعوا ابناء تعز من أهالي المناطق التي حررتها المقاومة و الجيش من قبضة المليشيات العودة الى منازلهم التي كانوا قد نزحوا منها نتيجة المواجهات أو مضايقات المليشيا.

9- نكرر دعواتنا لإخواننا المغرر بهم من قبل المليشيا سرعة العودة الى جادّة الصواب و ترك مواقع الغزاة و عدم التعاون معها و الوقوف الى جوار أهلهم في المقاومة و المدينة الصامدة الصابرة ؛ و ندعوهم ألّا يستمروا في السير مع المجرمين نحو طريق الهلاك.

النصر للمقاومة المجد للشعب الشفاء للجرحى والخلود للشهداء

صادر عن : مجلس تنسيق المقاومة الشعبية - تعز

الجمعه 11 مارس 2016

الخبر | اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم مقاومة تعز: دول التحالف شركاء المعركة والنصر والمصير الواحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مؤسسة اليمن والخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق