اخبار اليمن اليوم " اول رد للحوثيين على مشائخ طوق صنعاء الذين انشقوا عن الجماعة "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 12-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء اول رد للحوثيين على مشائخ طوق صنعاء الذين انشقوا عن الجماعة

في أول رد للحوثيين على مشائخ طوق صنعاء الذين اعلنوا انشقاقهم عن الجماعة وتأييدهم للرئيس عبدربه منصور هادي

 

قالت مصادر مطلعة ان مليشيات الحوثي اقدمت اليوم السبت على ارتكاب جريمة انسانية بحق المشائخ التى اعلنت تاييدها للشرعية وانشقاقها من صفوف الانقلابيين.

 

وذكرت المصادر ان مليشيات الحوثي اختطفت نجل الشيخ نبيل وهاب اخو الشيخ ربيش وهاب والذي لا يتجاوز عمرة 16عام وذلك للضغط على والده بتغيير موقفه من الشرعية الذي اتخذه هو وعدد من مشائخ طوق العاصمة صنعاء بتأييدهم للرئيس هادي.

 

وكانت مصادر قبلية رفيعة أكدت أن عددا من أبرز مشائخ القبائل المحيطة بصنعاء أعلنوا ولائهم للشرعية من خلال اتصالات سرية مع قيادات المقاومة والجيش الوطني مؤكدين تخليهم التام عن المشروع الإنقلابي الذي تقوده مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

 

وأوضحت المصادر أن هذه القبائل تمثل طوقا أمنيا للعاصمة صنعاءوأن التفافها حول الشرعية يعتبر ضربة قاصمة لقوى الإنقلاب وستساهم في تحرير العاصمة في وقت قياسي.

 

وأضافت المصادر أن هؤلاء المشائخ يرتبون مع قيادات المقاومة لإعلان موقفهم بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " اول رد للحوثيين على مشائخ طوق صنعاء الذين انشقوا عن الجماعة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق