اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قتل مساعد بوتين.. موسكو تطلب إيضاحات رسمية من واشنطن

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلبت وزارة الخارجية الروسية اليوم الجمعة إيضاحات رسمية من الولايات المتحدة بعد العثور على وزير روسي سابق قتيلا في غرفة بأحد فنادق العاصمة الأمريكية واشنطن.

 

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زخاروفا في بيان “ننتظر من واشنطن الإيضاحات والمعلومات الرسمية المتعلقة بهذا التحقيق”.

 

وأفادت تقارير إعلامية مؤخرا بأن ميخائيل ليسين وزير الاعلام الروسي الاسبق والمستشار المقرب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لقي حتفه جراء إصابة في الرأس ناجمة عن اعتداء عنيف.

 

وقالت زخاروفا عبر موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي “إذا ما تأكدت صحة المعلومات التي أوردتها وسائل الاعلام اليوم، فسوف تبعث السلطات الروسية طلبا للولايات المتحدة يتعلق بالمساعدة القانونية الدولية”.

 

وكتبت المتحدثة باسم الخارجية الروسية قائلة إن “السفارة الروسية في الولايات المتحدة بعثت طلبات متكررة عبر القنوات الدبلوماسية تتعلق بالتحقيق في حادث مقتل المواطن الروسي”.

 

وأضافت “لم نتلق معلومات ملموسة من الجانب الأمريكي”.

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قتل مساعد بوتين.. موسكو تطلب إيضاحات رسمية من واشنطن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق