اليمن اليوم مباشر أول توجيه لرئيس الحكومة "خالد بحاح" بعد الانتصارات التي حققتها الشرعية في تعز

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أول توجيه لرئيس الحكومة "خالد بحاح" بعد الانتصارات التي حققتها الشرعية في تعز

أجرى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم اتصالين هاتفيين بمحافظ تعز علي المعمري، ووكيل المحافظة رشاد الأكحلي هنأهم بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.

 

واطلع نائب رئيس الجمهورية من محافظ تعز على الخطوات العملية ما بعد عملية التحرير لاستعادة عجلة الحياة للمدينة وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها والبدء في تدفق المساعدات الاغاثية والغذائية والطبية إلى كافة مناطق المحافظة دون إستثناء. 

وثمن بحاح بالمواقف البطولية التي جسدها الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض وتحرير المدينة وكسر الحصار المفروض عليها من قبل المليشيا الانقلابية.

 

 

وكاول نتائج الاتصال وجه نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء "خالد محفوظ بحاح" رئيس اللجنة العليا للإغاثة بتحريك قوافل النصر الاغاثية نحو محافظة تعز التي عانت ويلات حصار مليشيا الحوثي وصالح منذ ما يقارب العام  حسب ما ذكرته وكالة الانباء الرسمية "سبأ".

 

 

جاء ذلك بعد الانتصارات التي حققتها المقاومة والجيش الوطني والتي تكللت بالاعلان عن فك الحصار عن مدينة تعز بعد التقاء جبهة المحور الغربي بجبهة الضباب والسيطرة على عدد من المواقع العسكرية بعد تحريرها من مليشيا الحوثي وصالح .

 

الخبر | اليمن اليوم مباشر أول توجيه لرئيس الحكومة "خالد بحاح" بعد الانتصارات التي حققتها الشرعية في تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق