اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عاجل: غارة جوية لطيران التحالف في مدينة عدن واشتباكات هي الأعنف منذ تحرير المدينة (تفاصيل حصرية)

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل: غارة جوية لطيران التحالف في مدينة عدن واشتباكات هي الأعنف منذ تحرير المدينة (تفاصيل حصرية)

*يمن برس - خاص
شن طيران التحالف، مساء اليوم السبت 12 مارس 2016، غارة جوية على مواقع تنظيم القاعدة في مدينة عدن، جنوب البلاد.

وقال مراسل "يمن برس" أن انفجاراً عنيفاً نتج عن سقوط صاروخ سمع في مديرية المنصورة واستهدف مواقع تنظيم القاعدة في حي ريمي.

وأوضح المراسل أن سقوط الصاروخ جاء بعد دقائق من تحليق طيران التحالف في سماء المدينة، مشيراً إلى تصاعد الأدخة بكثافة من موقع سقوط الصاروخ، بينما تحدث شهود عيان أن الغارة الجوية استهدفت مقر المجلس المحلي لمديرية المنصورة والذي تتخذه عناصر القاعدة مقراً رئيسياً لها في المدينة.

وتشهد مدينة عدن، منذ عصر اليوم، اشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية ومسلحي تنظيم القاعدة في مديرية المنصورة، حيث لفت مراسلنا إلى أن هذه الاشتباكات تعد الأعنف منذ تحرير مدينة عدن وتستخدم فيه الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والتي ما زالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر 7:10 مساءً.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عاجل: غارة جوية لطيران التحالف في مدينة عدن واشتباكات هي الأعنف منذ تحرير المدينة (تفاصيل حصرية) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق