اخبار اليمن اليوم السبت 12 مارس 2016 اشتباكات عنيفة في المنصورة بعدن وسماع دوي انفجارات هائلة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتباكات عنيفة في المنصورة بعدن وسماع دوي انفجارات هائلة

التغيير – عدن – خاص :

تشهد مدينة عدن بجنوب اليمن منذ ما بعد ظهر اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن ، من جهة ، ومسلحين يتمركزون في مديرية المنصورة ، وقال مصدر في شرطة عدن لـ " التغيير " إن المسلحين هاجموا النقطة الامنية في جولة كالتكس ، الامر الذي استدعى تدخل قوات الأمن ، مؤكدا مقتل عدد من المسلحين وقياداتهم في الاشتباكات التي مازالت تجري في جولة كالتكس وحتى شارع خليفة وجولة الغزل والنسيج ومسجد الرضا .وقال شهود عيان لـ " التغيير " ان المسلحين يمتلكون مدرعة عسكرية ويقصفون بها موقع قوات الأمن في كالتكس .

الاشتباكات مازالت محتدمة وتستخدم فيها الاسلحة الثقيلة والمتوسطة ، فيما يسمع سكان المنصورة دوي انفجارات بشكل متواصل منذ العصر ، وقبل قليل سمع تحليق طيران  التحالف في سماء المنطقة التي تشهد الاشتباكات ، قبل ان يسمع انفجار عنيف .

وبحسب شهود العيان والمصادر المحلية لـ " التغيير " ، فإن مسلحين من الجماعة السلفية يشاركون في المواجهات إلى جانب قوات الأمن في ملاحقة المسلحين الذي يتخذون من مديرية المنصورة وكرا لهم ، حيث توجه اليهم تهم التورط في الاختالات الامنية التي تشهدها عدن منذ اشهر ، وبينها عمليات الاغتيالات والتفجيرات الانتحارية .

وكانت قوات امنية كبيرة انتشرت منذ صباح اليوم في جولة كالتكس معززة بالمدرعات التابعة لقوات التحالف ، فيما ذكر ان عددا من القناصة انتشروا في العمارات المطلة على الجولة ، التي اغتيل فيها عدد من القادة الامنيين وقادة المقاومة الجنوبية مؤخرا .

الخبر | اخبار اليمن اليوم السبت 12 مارس 2016 اشتباكات عنيفة في المنصورة بعدن وسماع دوي انفجارات هائلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التغيير نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق