اليمن اليوم عاجل " اختتام دورة تدريبية لتعزيز قدرات المعاقات بصنعاء السبت 12-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت اليوم بصنعاء دورة تدريبية لتأهيل 30 مشاركة من ذوات الاعاقة والتي تهدف لتعزيز قدرات المعاقات وتطوير مهاراتهن الشخصية. كما هدفت الدورة التي اقامتها مؤسسة العلم المعاصر التنموية للتدريب والاستشارات تحت عنوان " نقطة انطلاق" ، لدفع المشاركات لوضع اهداف مستقبلية والعمل على تحقيقها وفق خطط واضحة ومزمنة.
وفي حفل الختام اثنى نائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد الديلمي على القائمين على الدورة ومقرراتها، مؤكدا على اهمية اجراء مثل هذه الدورات التدريبية لتنمية مهارات النساء من ذوات الاعاقة لرفع كفاءتهن بما ينعكس ايجابا على تحسين اداءهن الوظيفي والعملي.
وشدد الديلمي على اهمية اشارك المرأة في كل مناحي الحياة ومنحها الفرصة الكاملة لإثبات وجودها وتميزها، وأشاد بأداء المرأة الموظفة في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وقال انهن اكثر التزاما وأداء.
من جانبها قالت المدربة لمياء أنور مديرة البرنامج ان الدورة التي استمرت على مدى اربعة اسابيع هدفت للتطوير الذاتي للمرأة على الصعيد الشخصي والعملي وإعطائها مهارات قيادية.
ولفتت الى ان الدورة جاءت بالتنسيق والتعاون مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين واستهدفت عدد كبير من النساء ذوات الاعاقة، كما تم استهداف نساء من غير ذوي الاعاقة من اجل تعزيز الدمج الاجتماعي.
وأكدت لمياء انور ان كل متدربة سيكون لها هدف تسعى لتحقيقه خاصة بعد ان تلقين مهارات للتفريق بين الهدف والنية الحسنة، وكيفية يتم تخطيط الاهداف بطريقة عملية ومزمنة لتحقيق الاهداف التي ستجعل من المتدربات قيادات نسوية في المستقبل.
حضر حفل الاختتام الكابتن هادي السعدي رئيس مجلس امناء المؤسسة، وكارين السعدي مديرة المؤسسة.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " اختتام دورة تدريبية لتعزيز قدرات المعاقات بصنعاء السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق