اليمن اليوم عاجل " صحيفة إماراتية: مكرمة سعودية إماراتية لضحايا الحرب في اليمن السبت 12-3-2016"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت السعودية والإمارات، في تقديم مكرمة لأسر ضحايا الحرب في اليمن- بحسب ما نقلته صحيفة إماراتية اليوم السبت. ونقلت صحيفة «الإمارات اليوم»، إن المكرمة مقدمة العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبدالعزيز آل سعود»، ومن الشيخ «خليفة بن زايد آل نهيان» رئيس دولة الإمارات، لأسر ضحايا الحرب في اليمن، وهي مقدرة ب10 آلاف ريال سعودي لكل أسرة.
في الوقت الذي قال القيادي في المقاومة الشعبية، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الشيخ «مختار الرباش»، للصحيفة إنه تم البدء في توزيع المكرمة، التي ستشمل كل المقيدة أسماؤهم وبياناتهم، وستستفيد أسرهم من المكرمة، والبالغ عددهم 1800 أسرة.
وأوضح «الرباش» أن هذه المكرمة هي الثانية، بعد مكرمة أولى صرفت في بداية الحرب ل300 أسرة، بمبلغ 5000 ريال سعودي لكل أسرة.
وبدأت الحرب في اليمن، منذ سيطرة الحوثيون على العاصمة اليمنية صنعاء، بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء مع قوات موالية للرئيس السابق «علي عبدالله صالح»، في سبتمبر 2014.
ومنذ أواخر مارس 2015، تقود السعودية تحالفا في اليمن يهدف إلى إعادة سيطرة الحكومة الشرعية والرئيس اليمني، «عبدربه منصور هادي»، على مقاليد الحكم في البلاد.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " صحيفة إماراتية: مكرمة سعودية إماراتية لضحايا الحرب في اليمن السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق