عاجل

اخبار اليمن الان مباشر صدى عدن ينشر تفاصيل المواجهات التي تشهدها المنصورة ( صورة )

0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

 

تجددت مواجهات عنيفة بين القوات الامنية من جهة ومسلحين يتبعون المتطرفين الذين يتحصنون في مديرية المنصورة مساء اليوم ادت الى سقوط قتلى وجرحى.

وقالت مصادر محلية ان المواجهات اندلعت الثالثة عصرا اثر هجوم تعرضت له نقطة الامن في جولة كالتكس,من قبل المتطرفين.

وقال قائد نقطة الامن في كالتكس ان افراده تعرضوا للهجوم بشكل مفاجئ وعلى اثرها تم استدعاء قوات امنية ووحدات واليات عسكرية كما شارك طيران الاباتشي في العمليات حيث نفذ  اربع ضربات على مقر المتطرفين الذين يتخذون من مبنى المجلس المحلي بالمنصورة مركزا لهم.

وقال شهود عيان لصدى عدن انهم شاهدوا اليات عسكرية تحترق في داخل المبنى بعد تعرضه للضربات كما شوهدت مدرعة تحترق بالقرب من مصنع العيسائي وهي تتبع المتطرفين. كما هرع المسلحون من المنى الى المحيط.

وذكرت مصادر لصدى عدن انتشار لوحدات عسكرية في خط التسعين التابع لمديرية المنصورة.

من جانب اخر قال شهود عيان ان مسلحين من نقطة علي عقيل  اطلقوا الرصاص على شاحنة النقل الجماعي الرويشان مما تسبب باصابة شخصين. 

وتعد هذه العملية ضد المتطرفين هي الثانية بهذا القوة ودخول طيران الاباتشي في المواجهات اذ سبق ان نفذت السلطات الامنية عملية سابقة في شهر ينابر لكنها توففت اثر توجيهات عليا كما قيل.

ويسيطر المتطرفون على مديرية المنصورة -كبرى مديريات عدن- وتشهد المنطقة اعمالا ارهابية يومية وحوادث اغتيالات في عموم عدن وهماك مطالبات شعبية للسلطات بسرعة فرض الامن في المحافظة.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر صدى عدن ينشر تفاصيل المواجهات التي تشهدها المنصورة ( صورة ) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق