اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء ميليشيات الحوثي والمخلوع بذمار تفشل في إطلاق صاروخ بالستي باتجاه محافظة تعز

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ميليشيات الحوثي والمخلوع بذمار تفشل في إطلاق صاروخ بالستي باتجاه محافظة تعز

*يمن برس - ذمار
أطلقت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في محافظة ذمار، السبت 12 مارس 2016، صاروخاً بالستياً باتجاه محافظة تعز من عربة متحركة كانت متمركزة في وادي القضب غرب مدينة ذمار.

وقال شهود عيان في محافظة ذمار، بأن ميليشيات الحوثي والمخلوع أطلقت عصر اليوم صاروخا بالستيا جديداً باتجاه محافظة تعز بعد يوم واحد من تحريرها من ايادي المليشيات.

واوضح الشهود بأن الصاروح اطلق من منصة صواريخ متحركة على متن عربة كانت متمركزة في منطقة وادي القضب على خط الحسينية 16 كلم غرب مدينة ذمار.

مؤكدين بأن المليشيات الحوثية فشلت في اطلاق هذا الصاروخ والذي سقط من مسافة قريبة من مكان اطلاقه وهز دوي انفجاره المنطقة كلها.

وبحسب الشهود فقد تم رصد عربة منصة الصواريخ المتحركة الذي اطلق منها الصاروخ عند الساعة الرابعة عصراً وهي متحركة في طريق عودتها الى مدينة ذمار.

ويأتي إطلاق الصاروخ رداً على الانتصارات الأخيرة التي حققتها قوات الجيش والمقاومة الشعبية بتحرير الجبهة الغربية للمدينة من ميليشيات الحوثي وصالح وفك الحصار المفروض منذ أشهر على مدينة تعز.

وكانت ميليشيا الحوثي وصالح قد فشلت خلال الشهرين الماضيين في اطلاق ثلاثة صواريخ بالستية اطلقتها من محافظة ذمار باتجاه محافظة مأرب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء ميليشيات الحوثي والمخلوع بذمار تفشل في إطلاق صاروخ بالستي باتجاه محافظة تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق