اليمن اليوم مباشر تفاصيل جديدة بشأن الأحداث الجارية بعدن.. التحالف استشعر خطورة الموقف..والقول الفصل لطائراته

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تعالت أصوات أنفجارات عنيفة هزت مساء اليوم السبت محافظة عدن جنوبي اليمن, وقال سكان محليون إن انفجاراً عنيفاً هز في هذه اللحظة منطقة المنصورة مستهدفها تجمعاً لمسلحين يعتقد أنهم تابعين لجماعات إرهابية وسمع تحليق للطيران الحربي التابع للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن, واضاف السكان ان الطيران نفذ أول غارة له بعد تحرير المدينة من مليشيا الحوثي وقوات صالح.


واعتبر الصحفي اليمني، صلاح السقلدي أن دخول الطيران الحربي في معارك عدن يدل على أن التحالف بدأ أخيراً يستشعر خطورة هذه الجماعات المتطرفة على هذه المدينة وعلى وجوده أيضا.

واعتبر السقلدي أن غارات اليوم رسالة من التحالف للمعنيين بالأمر مفادها ان عام العسل قد أنتهى وربما يمتد هذا التطور الجديد الى المكلا شرقا وحوطة لحج غرباً وما بنيهما.

 

وتشهد مدينة عدن بجنوب اليمن منذ ما بعد ظهر اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن ، من جهة ، ومسلحين يتمركزون في مديرية المنصورة ، وقال مصدر في شرطة عدن إن المسلحين هاجموا النقطة الامنية في جولة كالتكس ، الامر الذي استدعى تدخل قوات الأمن ، مؤكدا مقتل عدد من المسلحين وقياداتهم في الاشتباكات التي مازالت تجري في جولة كالتكس وحتى شارع خليفة وجولة الغزل والنسيج ومسجد الرضا .

 


وقال شهود عيان ان المسلحين يمتلكون مدرعة عسكرية ويقصفون بها موقع قوات الأمن في كالتكس .
وما زالت الاشتباكات على اشدها حتى لحظة كتابة الخبر بين مجاميع مسلحة وبين قوات الأمن اثر الانتشار الكبير لقوات الجيش والأمن صباح اليوم بجولة كالتكس والخط البحري استخدمت خلالها الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

الخبر | اليمن اليوم مباشر تفاصيل جديدة بشأن الأحداث الجارية بعدن.. التحالف استشعر خطورة الموقف..والقول الفصل لطائراته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق