اخبار اليمن الان مباشر صدى عدن ينشر مقطع فيديو لمواجهات المنصورة ومستجدات مهمة.. ( تحديث مستمر)

0 تعليق 146 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

تتواصل المواجهات بين القوات الأمنية بعدن والمسلحين المتطرفين في أنحاء متفرقة من مديرية المنصورة حتى كتابة هذا الخبر  وهناك أنباء تتحدث عن سقوط ثلاثة قتلى من المتطرفين.

وقالت مصادر محلية بأن قوات الأمن تسيطر في الأثناء على جولة كالتكس ومحيطها فيما طيران الأباتشي يحلق بعلو منخفض فوق ميناء الحاويات. بينما يتمركز المتطرفون بقيادة أبي سالم وحلمي الزنجي في مداخل المنصورة من إتجاه مصنع الشراب والمجلس المحلي ومسجد الرضا ومبنى الأمن السياسي القريب من محطة اكس برس ولايوجد أي تقدم لهم.

وأفاد شهود عيان محليون بأن اطلاقا عشوائيا للرصاص أصاب منازل المواطنين فيما تتقاعد الأدخنة من مبنى المجلس المحلي - مركز قيادة المتطرفين- بعد تعرضه لصاروخ من طائره أباتشي  أدت إلى إنفجارات لذخيره من داخله.

وذكر سكان محليون بأن ثلاثة على الأقل قتلوا في المنصورة كما قتل شاب برصاص الراجع في مدبنة التقنية واصيب آخر  في صدره في بلوك 12.

ومع استمرار المواجهات فإن السلطات الأمنية تسعى للحسم وبسط سيطرتها على المنصورة فيما يطلب المتطرفون تعزيزات من جماعتهم في الحوطة عاصمة محافظة لحج وهناك اشتباكات شهدتها منطقة الكراع في دار سعد إثر وصول قوة من المتطرفين لتعزيز المنصورة وتصدى لها الأمن واوقفها من التقدم حسب شهود عيان.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر صدى عدن ينشر مقطع فيديو لمواجهات المنصورة ومستجدات مهمة.. ( تحديث مستمر) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق