اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عاجل: مليشيا الحوثي تحتجز نجل الموسيقار اليمني فؤاد الشرجبي بمديرية يريم بمحافظة إب

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل: مليشيا الحوثي تحتجز نجل الموسيقار اليمني فؤاد الشرجبي بمديرية يريم بمحافظة إب

*يمن برس - خاص
أقدمت مليشيا الحوثي، وصالح اليوم على احتجاز نجل الموسيقار اليمني فؤاد الشرجبي، مدير عام "البيت اليمني للموسيقى"، وعدد من زملائه بمديرية يريم، التابعة لمحافظة إب، وسط اليمن.
 
وأوضح الشرجبي، في منشور على صفحته الشخصية، في موقع "فيس بوك"، إن الحوثيين قاموا باحتجاز نجله مجد، في نقطة تفتيش تابعة للمليشيا في منطقة يريم، أُثناء عودته من منطقة أريام، بعد انتهائه من تصوير منزل الشاعر والمؤرخ د.مطهر الإرياني، ضمن فيلم وثائقي سيعرض في أربعينية المرحوم، حد قوله.
 
ودعا الشرجبي، الجهات الرسمية والشعبية، إلى الوقوف ضد هذه الممارسات الهمجية، والغير مسؤولة، وكذا الضغط على المليشيات للإفراج عن نجله، ومنحه حريته مع زملائه المحتجزين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عاجل: مليشيا الحوثي تحتجز نجل الموسيقار اليمني فؤاد الشرجبي بمديرية يريم بمحافظة إب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق