اليمن اليوم عاجل " أحمد سيف حاشد ومحمد المقالح يثيران سخرية اليمنيين بظهورهما بالزي العسكري إلى جانب الحوثيين (صورة) السبت 12-3-2016"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثارت صورة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي السبت، سخرية واسعة من عضو بمجلس النواب، موالي للحوثيين، وقيادي باللجنة الثورية الحوثية.
وظهر البرلماني اليساري، أحمد سيف حاشد، برفقة القيادي الحوثي، محمد المقالح، وهما يرتديان البزة العسكرية، إلى جانب عناصر من مليشيا الحوثي، بجبهة ميدي، بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

وبحسب ناشطون، فإن الصورة، فضحت حقيقة القيادي المقالح، والبرلماني حاشد، اللذان شاركا من خلال التصريحات والفعاليات المختلفة في تبرير حروب الحوثي، واليوم شاركوا بالسلاح في القتال إلى جانب المليشيا.

وأكد الناشطون، أن حاشد والمقالح، لن يفلتا من المسؤولية كونهما شريكان في كل جرائم المليشيا، وانتهاكاتهم بحق اليمنيين، وخصوصا الناشطين الإعلاميين والسياسيين، وكذا بحق أبناء تعز التي ينتمي إليها حاشد.

وفي محاولة منه لتبرير الفضيحة، هاجم البرلماني أحمد سيف حاشد جماعة الحوثي، متهما إياها بنقض العهد، في إشارةٍ منه لقيامها بنشر الصورة التي ظهر فيها وهو يرتدي الزي العسكري.

وقال حاشد، إن عناصر الجماعة، طلبوا منه ارتداء القميص العسكري، للتمويه على الطيران، ثم قاموا بنشر الصورة، لنزع مدنيته بحسب زعمه.

الجدير بالذكر، أن محمد المقالح، هو عضو باللجنة المركزية للحزب الاشتراكي، بينما أحمد سيف حاشد محسوب على التيار اليساري، إلا أنهما شاركا المليشيا الانقلابية، في كل تحركاتها وجرائمها خلال الفترة الماضية.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " أحمد سيف حاشد ومحمد المقالح يثيران سخرية اليمنيين بظهورهما بالزي العسكري إلى جانب الحوثيين (صورة) السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق