اخبار اليمن الان مباشر شرطة عدن تؤكد استمرار الخطة الأمنية حتى هزيمة الإرهابيين في المنصورة وتصفيتهم بالكامل

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

قال بلاغ صحفي صادر عن شرطة عدن بأن الأحداث الجارية في المنصورة هي لتنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الأمنية حيث نفذت وحدات من شرطة عدن بمساندة رجال المقاومة عملية نوعية استهدفت أوكار عدد من العصابات المسلحة الإرهابية في مدينة المنصورة التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وارتكبت عدد من جرائم القتل والاغتيالات والتقطع.

وقال البلاغ الذي حصل (صدى عدن) على نسخة منه بأن العملية النوعية التي انطلفت عصر اليوم ابتداء من مطاردة هذه العناصر بجولة كالتكس ومن ثم تضييق الخناق عليها في عدد من شوارع المدينة وتكبيدها خسائر فادحة بالمعدات والأرواح.

وأضاف: وقد أشترك طيران التحالف بإسناد قوات أمن عدن والمقاومة بضربة نوعية استهدفت أحد المباني التي جعلتها هذه العصابة مقراً لها.

وعبر البلاغ عن شكره وتقدير لأبناء مدينة المنصورة ورجالها الأبطال الذين التحموا لمساندة رجال الأمن والمقاومة و يهيب المصدر بكل أبناء عدن بالتعاون المجتمعي والمساهمة في اجتثاث هذه العناصر التي تشكل قلقاً على عدن وأمن واستقرار المنطقة بشكل عام إذا تم التغاضي والسكوت عنها.

مؤكدا بأن هذه العملية النوعية ستستمر وفقاً لبرنامج المرحلة الثانية للخطة الأمنية بما يضمن امن وسلامة المواطنين وتأمين الحزام الأمني لعدن بشكل كامل حيث جاء تنفيذ العملية لعد قبام  قيادات أمن المحافظة صباح اليوم بالنزول إلى جولة كالتكس لتنفيذ الخطة الأمنية.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر شرطة عدن تؤكد استمرار الخطة الأمنية حتى هزيمة الإرهابيين في المنصورة وتصفيتهم بالكامل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق