اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء محافظ الجوف يزور جبهات القتال القريبة من محافظة صعدة معقل الحوثيين ويشيد بتضحيات الجنود

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ الجوف يزور جبهات القتال القريبة من محافظة صعدة معقل الحوثيين ويشيد بتضحيات الجنود

*يمن برس - متابعات خاصة
زار محافظ محافظة الجوف، اللواء حسين العجي العواضي، اليوم السبت، 12 مارس، 2016، جبهات القتال، في المناطق الواقعة شمال شرق المحافظة، على الحدود مع محافظة صعدة، برفقة مدير أمن المحافظة العميد الركن، علي محمد شطيف، وقيادات بالمقاومة الشعبية.
 
وفي الزيارة تفقد المحافظ أحوال المقاتلين من أبناء الجيش والمقاومة الشعبية في الجبهات الأمامية بمناطق المهاشمة في مديرية خب والشعف، والتي تبعد بضع كيلومترات عن منطقة اليتمة الحدودية مع محافظة صعدة، كما زار معسكر الخنجر الذي حررته المقاومة والجيش الوطني قبل أسابيع قليلة.
 
وبحسب مركز الجوف الإعلامي، فقد نقل محافظ الجوف للمقاتلين، تحيات ودعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونوابه، وتحيات قيادة التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، لدعم الشرعية في بلادنا.
 
كما أشاد المحافظ بصمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة وتضحياتهم الكبيرة التي قدموها لتحرير الأرض من العصابات الانقلابية، مثمنا بشكل كبير جهود القيادات العسكرية والميدانية وخاصة تلك الجهود التي قدمها ويقدمها العميد أمين العكيمي قائد لواء النصر، وكذا قائد لواء الفتح الشيخ عرفج بن هضبان.
 
وأكد اللواء العواضي، على أهمية جبهة الجوف بشكل عام وجبهة خب والشعف بشكل خاص، منوهاً بأن لها انعكاساتها الكبيرة على الجبهات الأخرى، حيث باتت هذه الجبهة على مقربة من عقر دار العدو، والذي بالاقتراب منه ستهتز معنويات اتباعه في المحافظات الاخرى، وتكون بداية النهاية المدوية والهزيمة الكبرى.
 
وطالب المحافظ قيادة الشرعية والتحالف العربي، الاهتمام بشكل أكبر بجرحى معارك التحرير وأسر الشهداء، مشيرا الى أنه لولا دماء الشهداء وتضحيات الجرحى، ما كانت الشرعية وصلت الى مشارف صعدة من الجهة الشرقية عبر محافظة الجوف.
 
واستمع المحافظ والوفد المرافق له، بحسب مركز الجوف الإعلامي، لاحتياجات المرابطنين في ميادين المعركة من أبناء المقاومة والجيش الوطني، وما ينقصهم من مهام عسكرية ومستلزمات المعركة، متعهداً ببذل ما كل الجهود وحث الشرعية والتحالف لتوفير احتياجات المقاتلين في الجبهات.
 
من جانبه أكد مشائخ وأعيان قبيلة المهاشمة، أنهم سيواصلون تطهير أرضهم التي طردتهم منها مليشيات الحوثي والمخلوع قبل عام تقريبا، منوهين بأن المعادلة تغيرت بعد عاصفة الحزم التي قادتها الشقيقة السعودية.
 
وعبر المشائخ وقادة الجبهات عن شكرهم العميق للمحافظ العواضي، الذي عرفوا عنه نضاله منذ وقت مبكر، والذي رغم انشغاله بإدارة المحافظة وتوفير الاحتياجات الاساسية للمواطنين، يأبى إلا أن يشاركهم إدارة معركة التحرير وقتال العدو في جبهات الجوف المختلفة.
 
الجدير ذكره أن المحافظ العواضي، كان شارك مع مشائخ من قبيلة مراد وآل عواض في معركة تحرير البياض، التي تمكنت خلالها المقاومة والجيش في وقت سابق من قطع خط امداد المليشيات من الخط الدولي الواصل بين البقع والحزم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء محافظ الجوف يزور جبهات القتال القريبة من محافظة صعدة معقل الحوثيين ويشيد بتضحيات الجنود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق