عاجل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء وصول أول قافلة طبية إلى تعز والرئيس ونائبه يوجهان عدد من الوزراء بالانتقال إلى المدينة لتطبيع الأوضاع

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصول أول قافلة طبية إلى تعز والرئيس ونائبه يوجهان عدد من الوزراء بالانتقال إلى المدينة لتطبيع الأوضاع

*يمن برس - متابعات خاصة
أكدت مصادر ميدانية، وصول أول قافلة طبية مقدمة من مركز الملك سلمان، إلى مدينة تعز، بعد كسر الحصار المفروض من قبل مليشيا الحوثي وصالح.
 
وأوضحت المصادر، أنه بعد يوم من سيطرة الجيش والمقاومة الشعبية، على المنفذ الغربي، لمدينة تعز، وصلت اليوم السبت، 12 مارس 2016، أول قافلة طبية، إلى المدينة، بالتزامن مع استمرار الجيش والمقاومة في تطهير المناطق الواقعة شمال المدينة من مليشيا الحوثي وصالح.
 
من جانبه، أوضح المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، أن رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، ورئيس الوزراء، خالد بحاح، وجها عدد من وزراء الحكومة والمسؤولين، بالانتقال إلى مدينة تعز، للإشراف على إيصال مواد الإغاثة، وكذا تطبيع الأوضاع في المدينة، بعد كسر الحصار المفروض عليها من قبل المليشيات الحوثية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء وصول أول قافلة طبية إلى تعز والرئيس ونائبه يوجهان عدد من الوزراء بالانتقال إلى المدينة لتطبيع الأوضاع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق